السؤال

قبل 4 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

تخرج منذ الصباح ولا تعود الا ليلاُ

تخرج منذ الصباح ولا تعود الا ليلاُ

لا أعرف التعامل مع بنتي عمرها ٢٢سنه تخرج منذ الصباح ولا تعود إلا ١١ او ١٢ ليلا حاولت معها بالهدوء وبالحب وترجيتها إنها توازن بين إنها تضل معنا وتطلع مع صاحباتها بس عالفاضي وبتحكي مع أكثر من شاب بس ما بتطلع معهم وأنا متأكده من هذا الكلام ولما حدا بدو يتقدملها بترفض بتحكي عن حالها بشعه وبقره وما رح تتزوج وأنا عجزت عن التعامل معها وبالأخير عملت معها مشكله واتهتها بإنها وسخه وغضبت عليها وصرخت وبكت وحلفت إنها ما بتعمل إشي غلط وانها حياتها وبتحب تكون مع صاحباتها وبترهق من البيت وهلأ ما بنحكي مع بعض وعلى نفس الحال بتطلع من الصبح وبترجع بالليل وحاسه بالعجز الكامل معها ومش عارفه إيش أعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنت بهذا الاسلوب لن تستقطبيها الى بيتها، بل على العكس تماما. على كل هذا يحدث، لكن مع البنات الذين يعانون من فراغ في البيت لايسد لهؤلاء الصبايا شغفهن لفهم الحياة، وادراك أسرارها. فالحديث بين الاجيال منقطع في بلادنا، ولم يعد يرانا هذا الجيل بأننا مصدر الهام وتقدم ومعرفة في أحيان كثيرة. يجب أن تساعدي ابنتك لخلق عالمها في بيتها، والاستقلال عنكم ضمن البيت طبعا، وتأثيث غرفتها وعالمها بما يلزم من كل شيء. تلفزيون ومكتبة كتب وموسيقى ووووو..الخ...و صالونا صغيرا لصديقاتها، وتركها مع صديقاتها، وعدم ازعاجها، بل بخدمتها قدر الامكان. هكذا تخلق هي عالمها. شكرا

من الطبيعي ان تحب الخروج مع اصدقائها في هذا العمر لكن لا بد ان تستمتع بعائلتها ايضا. تقربي منها بدلا من اتهامها ونهرها، اساليها ما الذي يضايقها في البيت، مارسي معها هواياتها او شاهدوا فيلما معا او أدعيها للخروج برفقتك في عشاء مميز او غيره. هذه النشاطات ستقربها من عائلتها وستتعلق بالبيت اكثر وتتوق لقضاء وقت ممتع معكم.

قبل 4 شهر

الله يهديها لك ويطمنك عليها لاتحزني عليك بالدعاء يهديها ويهدي شباب المسلمين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه