السؤال

قبل 4 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

ندم لانه اخبرني و صارحني

زوجي يسافر كل اربعه شهور الى خارج البلاد لمده اسبوع ويعود واعترف لي بانه يشرب هناك ولكن باتزان وعقلانيه ولايحتك باحد وانا اثق في كلامه وفي مبدأه لكن صدمتي فيه وانه يتناول المشروب جعلتني اشك فيه وتحولت حياتي الى جحيم لدرجة انه ندم لانه اخبرني وصارحني ..هو (واضح جدا) حتى في سفراته دايم على اتصال معي ويراسلني اكثر مما اراسله لدرجة احيانا يشغلني بسبب اتصالاته الدايمه ليخبرني انه مشتاق لي ويعبر عن مشاعره ولكن حينما اسأله ان كان يشرب هناك يقول نعم ولكن ليس بالبار بل بالفندق حتى لا احتك باحد وقال انه مستعد ياخذني في كل مره بشرط ان لاامنعه وانه يريدني معه انا حسيت اني اكرهه خلاص ولا استطيع ان اثق في واحد يشرب نفسي يرجع حبي زي زمان بس صرت اقلل ادبي عليه ولا احترمه وارمي عليه اسوأ الالفاظ وتحولت حياتنا لعذاب ..ماذا افعل ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتفهم إحباطك من تصرفه لكن ردة فعلك فير مناسبة ولا شيئ يبرر قلة الأدب والألفاظ السيئة وقلب عيشتكم الى جحيم. هو أسر لك ويبدو من كلامك انه يحبك كثيرا ويشتاق اليك وقد سكون ذلك سبب إقباله على الشرب. ان كان يريدك ان تذهبي معه فلما تمانعين ؟ انها فرصة لتستجما معا وتنشطا علاقتكما ووجودك سيونسه في سفره فيبتعد عن التسليات المحرمة وما قد تجره اليه. اذهبي معه وكوني نعم الرفيقة، بالكلمة الطيبة والهدوء سيترك الشرب اما بردة فعلك التي ذكرتها فسيتابع الشرب هربا من ردة فعلك وقد لا يخبرك بسر بعدها ابدا تجنبا لردة فعلك. تصرفي بحكمة وذكاء لتكسبي ثقة وحب زوجك دائما.

قبل 4 شهر

لانه شعر بالذنب و هو يعرف بانه اخطأ عندما بلش شرب فحب ان يخبرك عن الذي يفعله و يشاركك بكل شيء لكن انتي كانت ردت فعلك كبيرة اتجاه الموضوع حاولي تبعديه هن هذا الموضوع اذا انتي شايفة انك لم ترتاحي للموضوع لكن لا تقلبي عليه لانه كان صريح معك و لم يخبئ عليك

قبل 4 شهر

لماذا انتي مكبره الموضوع انها فترة و تمضي لا تخلابي بيتك بيدك ,حاولي ان تضبطب اعصابك و لا تفعلي هذه الحركات

4 شهر

يعني انت ترى ان الموضوع لا يستحق كل هذا العذاب ؟؟ لماذا تراه لا يستحق ؟


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه