السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

عائلتي يعتبروني ولا شيء !

انا عمري ٢٣ سنه لدي عائله كبيره لكن عندي مشكله مع عائلتي يعتبروني ولا شيء و يقولون كلام عني كثير يزعجني ينتقدوني امام اقربائي و يصارخون علي في السوق امام الجميع تعبت منهم ما فيه اي احترام لي نهائي يدعوني ب ألقاب لو تسمعونها تنجنون القاب مزعجه جداً يضحكون على اي تصرف اقوم به حاولت تجاهل تصرفاتهم معي لكن بلا فايده في الثلاث الشهور الاخيره كنت اقول في نفسي ان انتحر افضل لي اصبحت مكتئبه اصبحت افضل الجلوس بغرفتي لساعات كرهت الحديث معهم وحتي رؤيتهم احاول ان اتجنب اي شيء منهم نزل وزني بشكل كبير و فقدت شهيتي للإكل انام لساعات طويله كرهت التجمعات و كرهت كل من حولي ما ادري وش اسوي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الانتحار بالطبع ليس حلا لأي مشكله، ومشكلتك ليست بالمستعصيه حتى تيأسي منها وتستسلمي. انهضي وواجهي مشكلتك بحكمة وشجاعة بدلا من مقاطعة اهلك والنوم لساعات طويلة والانعزال دون فائدة. اهلك تعبوا في تربيتك وتنشئتك ولهم عليك حق الطاعة والبر، ان كان يضايقك كلامهم فالحل ان تصاريحهم وتشرحي لهم ما يزعجك وتحلي اي سوء تفاهم معهم. قدري اسرتك واسعدي بصحبتهم فغدا تتزوجين وتتركيهم وستقدريهم وتشتاقين اليهم.

قبل 4 شهر

تعاملى معاهم فى الله واتكلمى مع اى حد فيهم وبينى انك رافضة الاسلوب ده على فكرة انا اهلى كانوا كده معايا ومش معتبرينى اى حاجة بالرغم من انى كنت ادرس فى احد كليات القمة ولكنهم كانوا ديما يحرجونى امام زملائى وامى تنادينى بيا بت فى السوق والناس تقعد تضحك بالرغم من انها متعلمة تعليم عالى لكن كانت بتحب تقلل من شائنى امام الناس والحمد لله تزوجت وانجبت بينى وبينها المعاملة فى الله فقط وهى مش بتفكر حتى تكلمنى او تجيلى لو تعبت وبتروح لبنات اخوتها لو تعبوا وانا حتى الولادات بتاعتى مجتليش فى المرتين بالرغم انها تذهب لبنت اخوها فى كل ولاد وتجلس مها اسبوع ونا والله كريمة مها وببرها جدا ولو طلبت ايه بجيبهولها وبرضوا هى تقدر تجيب كل حاجة معلش طولت عليكى بس انا حسيت بيكى اوى وبقولك اتكلمى معاهم انا مكنتش بعرف اقول اللى جوايا بسبب القسوة من الرد

قبل 4 شهر

بكرى تتزوجي و ترزقي بشخص يحبك و يحترمك و يقدرك و لكن لحد ما يأتي هذا اليوم لا تخلي اي شيء يؤثر عليكي و على صحتك اهم شيء و ثقتك في نفسك مستقبلا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه