السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اريد ان اكسر حاجز الصمت بيننا

شكرا لموقع حلوها بأحكي واني متاكده انكم راح تساعدوني اني مزوجه من ابن عمي واحبه وهو يحبني بس اني رحت زياره عند اهلي وجلست شهرين وهو مكلمني الا مرا وحده معى انو هيك طبعه ميحب يتكالم علا اتلفون بس اني اريد ان اكسر حاجز اصمات الي بين نتنا بس ماعرف ايش لون اني جربت كل شي بس ما نفع شي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

غالبا ما تكون المرأة هي عنصر الحركه والحياه في البيت ، لا تنتظري منه ان يبدأ ، بادري انت بالسؤال بكلام رقيق او بمزاح . ابحثي عن اهتمامات مشتركه بينكما وتحدثي بها معه ، واذا كان لا يوجد نقاط مشتركه حدثيه بما يحب، فكل انسان يحب ان يتكلم عما يحب ، كوني مستمعه جيده لتطلقي لسانه وتحمسي لاي شيء يقوله . ثابري فهو لن يتغير بين يوم وليله ، كل شيءفي الحياه يحتاج الى وقت وحماس وصبر . كثير من الزوجات يعانون من هذه المشكله ولكن كثيرا منهن ايضا نجحن في تحفيز ازواجهن على تغيبر طباعهم والاشتراك مع زوجاتهم في احاديث متعدده . اقرئي وكوني على درايه بما يجري في العالم لتشدي انتباهه ، لقد اصبحت كل المعلومات متاحه الان بوجود النت ، تثقفي في الموضوع الذي يحبه واتيه بجديد عنه ، سترين الاعجاب والحماس في عينيه وسيتجاوب معك ولو بعد حين.

قبل 3 شهر

عليك التكلم معه بهذا الموضوع و ان تقولي له ان يجب عليه ان يسأل عليك. من الممكن ان تستخدمي حس المزاح معه و ان تسأليه بطريقه المزاح و تقولي له انه اذا لم تكلميه ما يكلمك. و اسأليه هل انت لا تهتم كيف احوالي ام لا و احرجيه بأسألتك.

قبل 3 شهر

السلام عليكم. اذا كان هو العنصر الذي يكون ساكت و ليس عنده عنصر المبادره يجب عليك ان تكوني انت عنصر المبادر في العلاقه. و بالتأكيد انه سوف يتفاعل معك عندما انت تبادرين. المشكله هي انه اذا لم يتفاعل معك عندما انت لا تبادرين به.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه