السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

زوجي يعود لزوجته الاولى ويكذب

انا متزوجه من رجل مطلق وله ولد مع أمه في بداية زواجي رزقت ببنت زوجي يهتم كثيرا بعمله ويهملنا كنت اعمل مشاكل بخصوص هذا الموضوع لم يتغير تركت بعدها وجدت يراسل ويتصل بطليقته عملت مشكله اعتذر وقال لن تتكرر بسب الحرب تهجرنا من بيتنا سكن في مكان عمله ورفض أن أسكن معه لأسباب واهيه وبعد فتره عرفت انه عاده لزوجته ولأن يطلب مني أن أعود له وأنه سوف يطلقها ولكن لا أصدق به لأنه يكذب كثيرا ومخادع ماذا تنصحوني .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي هو عاد لزوجته الاولى ولابنه، المشكلة انه كذب عليك ولم يصارحك. ان كان يمكنه ان يفتح لكل منكما بيت وتكونان زوجاته ويعدل بينكما فالشرع يبيح هذا ولا ضرر فيه. ان كنت غير قادرة على العيش مع ضرة وزوجة ثانية لك ان تطلبي الانفصال فهذا حقك، وينفق على ابنتك ان اردتها معك، او تتركيها له تربيها زوجته الاولى وانت تسيرين في حياتك. انا شخصيا انصحك وفي ظل الظروف الراهنة وبما ان بينكما بنت ان تقبلي ان تعودي له ويعدل بينكما. ربما تكبرين في عينه، وحاولي ان تكوني ذكية وتجذبيه بمحبتك ولطفك، ولا تكوني الزوجة النكدية التي تسبب المشاكل، عندما يأتيك انسي العالم كله واهتمي به وافرحيه. وان شاء الله تعيشي بهناء معه وتفرحي ببنتك

قبل 2 شهر

طلقيه

قبل 3 شهر

الرجال تزوج بالحلال وما عبيخونك....ارجعيله وعامليه باخلاق وبحب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه