السؤال

قبل 2 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

هل اتزوج قبل اخي الاكبر

السلام عليكم انا عمري 20 وأحب بنت واتوظفت الحمدلله اول شهر لي وكلمت أمي أني أخطب هذه البنت لكن لي اخ اكبر مني ما اتزوج ومو متوظف لكن يبغا يتزوج قبلي وأمي ان شاء الله بتكلم ام البنت بعد شهر وتخطبها لي لكن انا خايف من ردة فعل اخوي الأكبر وبنفس الوقت ما ارضى ولا ارتاح يوم اشوفه زعلان ومتضايق والله مو عارف ايش أسوي كيف أقنعه ان مافيها شي لو تزوجتها وخايف انه ممكن يتضارب معي او مع أني وابي أعطوني حلولكم الله يوفقكم وادعولي ان ربي ييسر لي أموري وشكراً

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا اعرف عزيزي اظن انك حر ولا دخل لاخيك بالموضوع فالزواج قسمه ونصيب ولا علاقه له بزواجك. الا اذا كان هو من سينفق على هذا الزواج! ولكن عموما صديقي الا تظن انه من المبكر جدا ان تتزوج الان،فانت لم تؤمن نفسك بعد ولم تقطف ثمار تعبك بعد، وهذا رايي الخاص بصراحه ولكن ان كنت تظن انك جاهز لتحمل هذه المسؤوليه فالف مبروك ووفقك الله.

قبل 2 شهر

مافى شى طالما تقدر تتحمل المسئوليه وهذا اخيك الاكبر لابد انه سوف يتزود بمن يريدها

قبل 2 شهر

بدايتا الله ييسرر لك كل امور و يتمم على خير لانك فضلت ان تتزوج و تؤسس عائلة و تستر على نفسك و على ابنة الناس افضل من الوقوع بالحرام و ان كانت نيتك صافة فالله تعالى سوف يير لك جميع امورك اما بالنسبة لاخالك انا لا ارى بانها موضوع للمناقشة اصلا لان كل واحد سوف ياخذ نصيبه بهذه الدنيا بالوقت المناسب و قبل او بعد اي احد فلا تضع اخاك حجة امام مستقبلك و اقدم على الشيء الذي تراه مناسب من داخلك و انتهت القصة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه