السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجي ينكر تعبي وصبري عليه

ًانا أعيش مع زوجً عنيد ومتسلط وذو مكانه في المجتمع منذ ٢٦ سنه ولدي ٨ أطفال وبدات معه حياتي من تحت الصفر الى ان وصل الى مكانته المرموقه وعشت تحت خدمة أمه العاجزه لمدة ١٦ سنه وكنت ًانا القائمه على بيتي وتربية أطفالي وخدمة أمه العاجزه واستمريت على هذاالحال تحت أمل انه راح يعوضني لاحقا عندما تتحسن ضروفه واها ًانا مازلت على ما ًانا عليه اضافة الى جحوده لي ماذا فعلتي من اجلي ومازالت مسؤلية أولادي وبيتي على عاتقي بلا مساند ولا عوين ودايما بعيدا عن جو البيت والأسره كل البعد ومازال ينكر فضلي عليه ويهددني متى ماناقشته في اي موضوع عاجبك والا مع السلامه والشي الثاني فهو مقاطع اهلي من سنتين بلا سبب واحترت وتعبت من هذا الحياة المملة ووقفت عاجزه عن اي حل مع هذا الزوجً افيدوني وساعدوني جزاكم الله خير الجزاء لاني لا استطيع ان اكون السلم الذي يوصله للنجاح بلا مقابل ولا احتواء ولا معامله طيبه ولا حياة زوجيه ماذا افعل ًانا أفكر في الهروب ومجهدة التفكير لاني لم استطيع الوصول معه لأي حل الا وعود عرقوب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نعم سيدتي ستتعبين كثيرا اذا فكرت بهذه الطريقه. شعرت من كلامك وكأنك قمت بكل شيء في حياتك بالاجبار وليس بدافع الامتنان والمحبه. لا أعلم كيف تسمين عنايتك باولادك خدمه، ولماذا تنتظرين تعويضا من زوجك على عنايةك باولادك؟ وهل غصبك أحد أن تساعدي أمه وهل كان أحد يراقبك وانت تهتمين بهذه السيده العجوز أم خدمتيها بضمير وعناية؟ انتبهي عزيزتي فطريقة تفكيرك بنفسك واولوياتك وواجباتك هي ما تؤلمك وتشعرك بعدم الاهميه وليس زوجك! !! أنصحك أن تفكري بنفسك وحياتك بطريقه ثانيه ولا تنتظري الثناء والاعتراف بالفضل من أحد وعيشي حياتك كما تريدين واسعدي نفسك فالسعاده تأتي من داخلنا وقيمتنا تأتي بما نشعره داخل انفسنا دون انتظار تقدير ولا شكر.

قبل 3 شهر

رددي بعد كل صلاة اللهم ملكني قلب وعقل زوجي واجعلني ملكة قلبه وسلطانة عقله واجمل نساء الكون في عينه بتشوفين العجب سبحان الله بينقلب 180 درجة معك باذن الله وبتدعيلي ياقلبي

قبل 3 شهر

حبيبتي انا اضمنلك مشكلتك مع زوجك تنحل باذن الله. استغفري كل يوم 1000 مرة بنية تسخير زوجك لك ويكون لك لوحدك ويبعده عن الحرام .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه