السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

كنت انسانة قبل الزواج ام بعد الزواج اصبحت

السلام عليكم مدري كيف أبدا باللي احس فيه برجع ورا شوي قبل ٣ سنوات تقريبا يعني قبل زواجي بالضبط كانت أخلاقي جداً جميله كنت إنسانه مرحة كنت أتقبل المزح أيا كان وامزح كثير كنت إنسانه يضرب فيها المثل في الأخلاق وزينه النفس تزوجت لكن ماحسيت ب اي تغير في نفسي لآني جالسه اتعايش في حالتي اللي امر فيها والحين أيقنت اني متغيره ١٨٠ درجة اخلاقي ماعد هي أخلاقي اللي كانت صرت اعصب كثير صرت ماحب احد يتكلم بمزح معاي بسرعه أزعل كثير احيان ودي ابكي لين اشبع بكا كثير احيان ودي أسافر بروحي اروح اي مكان بروحي ابعد عن الناس اللي اعرفهم اجلس لوحدي أخذ فتره نقاهة كذا احس اني محتاجة لهالشي صرت ماحب جمعات الحريم ولا أحب اروح لهم حتى الزواجات ماعد اروح لها يعني صرت افضل العزله، وزني احس زاد عن اول كثير،، امي وإخواني يقولون متغيره كثير عن قبل الحين بس تعصبين بس تهاوشين صديقاتي قطعت علاقتي معاهم نهائيا، ماعد صرت أتحمل شي، ايش السبب بعرف رغم والله ان زوجي طيب لكن البيت اللي عايشه فيه فيه ضغوطات لان مع أهله ودائم مشاكل بينهم هل هذا الشي اثر فيني، وصرت أخذ من شخصياتهم وتعاملهم، هل عدم الإنجاب والتفكير والتشوق للأطفال يغير النفسية، هل حبوب وابر المنشطات تغير النفسيه، هل الزواج يغير، هل أخلاق وتعامل الناس اللي انا عندهم يغير النفسيه، ابغى اعرف ليش صرت كذا وش العله عله نفسيه ولا حسد ولا ايش ؟؟! شكرًا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كل الظروف السابقه التي ذكرتيها تغير بالنفسيه وتغير الشخصيه. انت غير سعيده بحياتك زوجك طيب ولكنك غير سعيده مع أهله ولم تنجبي. انت غاضبة ومتوتره وحزينه وبالطبع ستتغير تصرفاتك وردود أفعالك مع الناس. اهداي عزيزتي وارجعي لنفسك ولا تحزني ولا تخافي وتياسي. راجعي موضوعك جيدا وبهدوء. المهم أن تعملي على أن تكون علاقتك بزوجك جيده ومتينه في وسط هذا الزحام، موضوع الإنجاب انت تحاولين والأمر يبقى بيد الله أما موضوع أهله أما أن تحاولي التأقلم معهم اذا استطعت أو تحاولي بكل الطرق أن تبتعدي عنهم. ارجعي لنفسك عزيزتي وتذكري أن كل تصرفاتك الآن ناتجة عن غضب تترجميه بردود أفعال مع الذين تعيشين معهم ويزيدك بعدا وعدم تفهم. ابحثي عن سبب غضبك الشديد وحاولي التعامل معه وتخفيفه عن نفسك.

قبل 2 شهر

الظاهر ان توقعاتك خابت عن الزواج وماكنت تحبينه لم يحصل مالك الا التأقلم ،وضعك ليس سيء

قبل 2 شهر

أعتقد أن موضوع تاخر الإنجاب هو السبب ...اعرف هذه الحالة من التوتر و العزلة التي تصاب بها المرأة عند تأخر الحمل و أخذ المنشطات ..لأنك يمكن من النوع الذي صبره قليل أو يحب أن يحصل على كل ما يتمنى و هذا بأثر على النفسية كثيرا.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه