السؤال

قبل 2 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجي جعل منا ثلاث مرضى نفسيين

انا سيده ابلغ من العمر58 عاما دام زواجي ثلاثون عاما على درجه من الجمال زوجي يكبرني بحوالي 13 عاما هو على خلق ودين أنجبت منه بنتان الحمد لله اتخرجت من جامعات القمه ويعملوا في أماكن مرموقه ..مشكلتي أن زوجي عصبي إلى درجه الخروج عن الاتزان عامليني وبناتي بمنتهى القسوه حتى خلق منا ثلاثه من المرضى النفسيين بناتي يرفضون الزواج ولا يتحملون الفكره...أما أنا فقد كان يرمي على ايمان الطلاق في عصبيته لأتفه الأسباب هذا غير الضرب والاهانه والطرد ...أشياء كتيره لا إجرا على زكرها ولكني انتظرت حتى كبرت بناتي و وعملوا. وكانت النهايه قامت مشكله بيني وبينه ورمى على يمين طلاق طلبت منه الذهاب لدار الافتاء لمعرفه إذا كنت ما زلت له زوجه أم لا. لكنه رفض بشده وهنا ذهبت الي دار الإفتاء ولكن لم أحصل على رد شافي وذلك لعدم وجود الزوج.....بعدها ذهب لأداء العمره وكانت اختي معي وابنها وذهبنا لأحصل على الفتوى وكانت أن اعتزل زوجي حتى يذهب معي الى دار الإفتاء و تركت البيت و تركت بناتي معه ليخدموه وأنا كنت أقوم بخدمته من بعيد سواء بالمشتروات أو عمل طعام ...الخ ولكن جد أن بناتي بدأوا يبعدوا عني وانا في هذا السن وبرغم محاولتي المستمره على تواصلي معهم إلا أنهم لا يريدونني وإذا زهبت لارهم كنت اسمع كلمه واحده ايه الجابك انا اعمل في مركز مرموق واغدق عليهم بكل ما عندي لا أعرف ماذا أفعل أخاف من ربي كثيرا وأخاف أموت لوحدي دون بناتي انا ضيعت عمري كله من أجلهم فكيف تكون هذه نهايتي أفكر في الموت. وأفكر هل أنا قصرت في حق بناتي حين تركتهم ولكن خوفي من ربي أهم ....العمر قرب على الانتهاء ورضا ربنا أهم افيدوني أريد بناتي والله لم افعل شئ سوى انا نفذت شرع الله......

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كان الله في عونك سيدتي الفاضله ،ما حصل ان بناتك ظنو بانك تركتيهم لوحدهم يتلقون ظلم هذا الاب القاسي ورحلت بعيده وارتحت،وهذا ما حصل فعلا ولكن عن غير قصد منك ولكن وجودك معهم كان يعطيهم الدعم والامان وهذا بالطبع اهم من المال الذي تغدقيه عليهم ،هم شعروا بانك خنتيهم وارتحت لوحدك،عليك بايجاد طريقه للتواجد معهم وحمايتهم ، وان تكوني يوميا موجوده بجوارهم امهم التي تعودوا عليها .اريد ان ابسط الموضوع اكثر عليك ولكن للاسف هذا هوالواقع.

قبل 2 شهر

ممكن فقط انهم بعدوا عنك ..وانتي كنتي الهوا اللي بيتنفسوا منه ف بيت كله طاقات سلبيه ..وعندما نجوتي . احسوا انك نجوتي وتركتيهم يغرقون تقريبا منهم واعلمي السبب فهن ليسوا ناضجين التفكير بعقلانين

قبل 2 شهر

بكل جديه ومن كل قلبي ادعوك تزوجيني واحده من بناتك ارغب التقدم لإحداهن اذا غير مرتبطات ايش الحل والطريقه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه