السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اخاف ان تكون تمثل علي انها تحبني ( 2 )

السلام.... انا صاحبة موضوع اخاف ان تكون تمثل علي انها تحبني ، و صراحة بدا الامر ينهكني لا ارى اي سبب يجعلها تتماطل هكذا، لماذا تقول لابنها انها جد معجبة بي و تماطل في الخطوبة في كل مرة تاجل دون الاكتراث بظروفي او رغبتي،تقول ان عليها اعلام اخوته قبل ان يتحدث مع اخي ،فالتكلمهم يتطلب هذا منها 5دقائق و خاصة انها التقتهم جميعا في ان واحد اكثر من مرة لما لم تخبرهم رغم توفر جميع الظروف؟؟؟ اخدت اكثر من شهر لاخبارهم و لم تفعل ،ماذا يعني؟؟هل تقوم بهذا فقط لتحدي رغباتي (التي تعتبر حتمية و ليس خيار لظروفي الخاصة و التي ترتبط بالوقت)لا افهم شيئ،صراحة خجلت من امي ،تسالني متى سياتوا و لا اعرف حتى ماذا اجيب!!! و المنهك اكثر انني اصبحت احقد على حبيبي انتظرته سنين لتكوين نفسه، ضحيت من اجله، قبلت بجميع التنازلات فقط لنكون مع بعض رغم جمالي ة اخلاقي و مبادئي(اي انني ساجد غيره مما يوفر لي الرفاهية و اكثر و بكل سهولة و فعلا طلبني غني و رفضته و و و ) اصبحت احقد عليه لانني طلبت طلب واحد و هي انهاء المراسيم قبل انتهاء العطلة و سفر اخي ،لم اطلب مال و لا ذهب و لا ملابس و لا حتى ابسط حقوق العروس،انتظرت طويلا و في الاخير لا يحاول حتى اقناع امه بضرورة الاستعجال لظروف خاصة؟؟ اصبحت باردة جدا معه و اكلمه برسمية رغم اعتذاراته الكثيرة و كلامه الرومنسي لا احس الا بخيبة الامل منه،هل علي مقاطعته؟؟؟ ام التمسك به لان حتما نوايا امه ليست سليمة و لا اعرف لماذا كنت اتغابي و أقنع نفسي بانها حقا تحبني؟؟؟؟ لكن بهذا الاسلوب التمثيلي فعلا انا مصدومة ،لو كنت سيئة لوقعت حتما في اناس طيبين ،هذه هي القاعدة اعتذر عن الاطالة لكنني احس بخيبة امل و حيىرة كبيرتين

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعطه فرصهاخيره كوني معه واقعيه وابتعدي عن الرومانسيه وتمييع الامور، اخبريه بكل الظروف وبما تشعرين فعلا تجاه تاخير الموضوع واخبريه انك لا تريدي ان تسمعي كلاما بل ات تري تصرفاته .واذا لم يتحرك فتحركي انت ولا تكوني غبيه وتضيعي عمرك واتركيه،لان من يتصرف هكذا منذ البدايه ستكون حياته معك دائما على هذا المنوال .

2 شهر

شكرا على النصيحة


قبل 2 شهر

انه انسان لايستحق حبك اتركيه وانتبهى لحياتك ليس جدير بكى

قبل 2 شهر

اجل هذه القاعده على ما يبدو لكن ثقي ىبالله و سياتي الأحسن. اخبريه أن اخاك ذاهب و اذا لم ياتوا فلا يوجد فرصة اخرى ليخطبك اخبريه ان اخاك لن يرجع الا بعد سنتين ....... و انظري ردة فعله و منها احكمي على جديته أن لم يبالي اقطعي العلاقة يبدو أن امه تحكم فيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه