السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

ابي يرفض كل متقدم لي

السلام عليكم انا فتاة في 26 سنة اعمل و الحمدلله، بعد دراستي لسنوات وجدت عملا و استقريت، مشكلتي في ان والدي يرفض كل خطيب يتقدم و في كل مرة يجد حجة ما، ظنا منه اني لازلت صغيرة و ستاتيني فرص اخرى مريحة، انا لم اتقبل هذا الوضع خاصة انه في احدى المرات تقدم لي شخص اعجبني و كان وضعه الحمد الله، ماذا افعل؟ و كيف اتصرف في هذا الوضع؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لست صغيره يا ابنتي والزواج من حقك ،قابلي هذا الشخص وحدك وتاكدي من اخلاقه وعائلته وتصرفاته ثم دعيه يتقدم ثم ادخلي اقاربك بالموضوع وليحضر افراد من عائلته للقبول ،ولكن يا ابنتي تاكدي اولا من الممكن ان يكون راي والدك في مكانه فلا تتنازلي وتاخذي شخص غير عن بيئتك ومستواك فتتعسين لا سمح الله ،لا تستعجلي في سبيل الزواج وتمهلي .

قبل 2 شهر

ادخلي اثنين من اقاربك في الموضوع كل واحد على حده و اطلبي منهم يعني ابظاء الراي فقط في الحدث دون ماتقوليلهم ابي يعضلني ووكذا لانهم راح ياخدو صف. و في عذه المرة ان رفض ابوكي رح يكون في شاهد على العضل بلا مبرر اما ان وافق كان يوجد لك داعمين. الخطوة التالية طبعا بعد العضل اللجوء للقاضي و جهة رسمية تتعامل مع الامور بسرية و طلب القريبين الاثنين مساعدتك. خلي قريبينك واحد من اهل ابوكي و واحد من اهل امك

قبل 2 شهر

ابي عكس ابوك يريد تزويجي بسرعة انا بنفس عمرك لكن المشكلة انه يرفض الخاطبين ذوي الوضعية الجيدة و يقدمني لمن لم يتعلموا و وظائفهم غير مستقرة.لانه غير متعلم لديه نقص يفقد ثقته امام المتعلمين لذلك يريد نسيبا غير متعلم مثله.

2 شهر

و الحل لا يمكن الوقوف في وجههم


2 شهر

الحب. هو حسبي الله ونعم الوكيل.رضيت بدراسة التخصص الذي اجبروني عليه و اعمل في مجال لا احبه فقط لانهم طلبوا ذلك لكن لن اتزوج بمن يحبون يا لوكان نولي بايرة كما اطلقوا علي منذ وصلت سن ٢٣.


2 شهر

حكايتكي مثل حكايتي خاصة و انه تقدم الي زميلي بالعمل و رفضو بدون سبب مقنع، لم اجد ماافعله لاقناعهم


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه