السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

زوجي ذو الوجهين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا سيدة من المغرب وعندي مشكلة خطيرة مع زوجي ذو الوجهين وجه برئ يحبه كل من يراه ووجه اخبث من الشيطان لا يعرفه سوى من عاشره عن قرب هذا الزوج يااخوتي مريض مرض خطير وخبيث يئست من شفاءه انا متزوجة معه منذ 15 سنة ولي منه 6 بينات وكنت مطلقة بواحدة مثل القمر وفي يوم طمع زوجي في ابنتي واصبح يتحرش بها هذا الامر بدأ حوالي 8 سنوات كانت ابنتي مازالت طفلة بريئة عمرها 12 سنة ظبته انا بالليل في هيئة انه يحاول التحرش بها ولكنه عندما تشجارت معه بدأ يبكي ويحلف ويقول ظلمتيني كنت اريد ان اقبلها مثل بناتي وحينها لم اكن اعرف الشخصية الخبيثة فيه ولكن الامر تطور معها واصبح يتقصد تصرفاته معهاواحيانا في الخامسة صباحا على صوت شجارها معه هو يقول ابنتك مريضة كنت اريد ان اقبلها كما البنات ودائما كنت افسر تصرفاته على انها هو عادته هكذا كان يتعامل مع بنات اخته بنفس الطريقة ولكن بدأت اصدم بأنه يرافق البغايا وفي كل حين اجد دليل ضده لكنه كان يخرج بكل سهولة وذكاء وفي اخر مرة افاجأ بأنه يتحرش بابنته وجدت في حاسوبه صورة لها توضح انه يطمع فيها وفي يوم جاءتني اختها قالت لي امي شاهدت ابي يفعل لاختي شئ غريب وعندما اخبرتني بالفعل عرفت انه يستدرجها لشئ اخر ولكن مثل كل مرة عندما واجهته بدأ يحلف ويستغفر ويقول هل انت مجنونة انها ابنتي هل انا مجوسي اطمع في ابنتي و انكر الفعل وقال هو شئ والبنت تؤكد لي انه فعل وانا اريد الطلاق ولكنني عندما اطلب منه الطلاق يهددني بالقتل وانا اريد ان اطلق منه بطريقة سلمية ليس فيها اذى لي ولبناتي ارجوكم افيدوني عاجلا وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي الحل الأول ان تعملي على تفهيم البنات والشرح لهن مغبة ان يسمحن لاي شخص بالاقتراب منهن مهما كان، وان هناك تصرفات ممنوعة منعا باتا ان يسمحن بها ولا حتى لك انت، والكبيرة واعية وقد تبلغ في فترة قريبة لذا يجب توعيتها من هذه الامور وتحذيرها وان عليها ان تصرخ باعلى صوتها وتركض بعيدا ان حاول احد لمسها او الاقتراب منها او تقبيلها او اي دلالة مثل هذه. هذه الامور كوني حازمة فيها بشكل قاطع. يبدو ان المواجهة معه لا تفيد لانه سينكر كل مرة والحذر افضل من العلاج. اعتقد انه مريض نفسيا ويحتاج الى علاج، انصحيه بعرض نفسه على مختص. احفظي اي دليل قاطع في الموضوع وارصدي الصور والحركات لتستعمليها دليل ضده. سجلي تهديده لك بالقتل اذهبي لمؤسسة حماية الاسرة او القاضي واخبريه بما يحدث وانك تريدين خلعه. ابحثي عن طريقة لتأمين مصدر قوتك وبناتك في حال الطلاق. استعيني باحد ثقة من رجال عائلته لمساعدتك فيه. كوني قوية طوال الوقت، وواقفة له بالمرصاد ان استطعت اخراجه من البيت فافعلي ذلك. لا تخافي منه ولا تنهاري امامه، واشعريه انك غير خائفة منه ومن تهديداته. احذريه وراقبيه طوال الوقت، اسحبي منه اي مبلغ ممكن ووفريه لحين الحاجة، كوني ذكية واحتاطي لاي موقف طارئ.

قبل 1 شهر

شوفي محامي تخيلي لو قام باغتصاب إحدى البنات التحرش من ابيهن في حد ذاته سيكون إحدى عقد الطفولة لديهن

قبل 2 شهر

لايوجد سبب مقنع لبقائك معه لان لو بقيت معه سنه او سنتين اكثر اكيد هتبقى المشاكل او تسوء او الله العالم ماذا ممكن ان يحصل. العيش وحدك مع بناتك افضل بكثير من هذا القرف ممكن انتي غير مستقله ماديا او لاتملكين الوظيفه او المسكن للانفصال عنه لكن حاول ان تفكري جيدا بعقلك وترسمي الخطه للاستقال وعيش حياتك مع بناتك واكيد انتي عمرك كافي لهذه الخطوه لان الحياه اجمل من العيش مع هكذا شخص تفنين عمرك معه حاولي ان تضبطيه بالادله والقوانين من الصوت او صور واخلعيه والله يوفقك بحياتك ويبعد عنك الشر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه