السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

سألته ان كان لديه عشيقة فأنكر و ضربني

انا متزوجة منذ ٨سنوات بعد قصة حب تكاد ان تكون مستحيلة لكن زوجي احبني كثير و فعل المستحيل ليتزوجني مع العلم انني سمراء البشرةو هوالعكس ربما كان العاءق الاول في زوحنا لكن الحمدلله الان لدين ولدين انا اشكو من تجاهل زوجي و عدم التفاهم لقد تغيرت تصرفاته معي منذ شهرين و يرفض النوم بجانبي و لا يريد لمسي تحدثت معه فكانت ايجابته داءما تصرفتك في كل شي و عدم سماعك للكلامي مع العلم انني لم اقصر ف عمل المنزل فانا مرهقة جدا و طلبت منه الطلاق لاني شعرت بالظلم و اعرف زوجي يحب الفراش و ممارسة الجنس احسست بانه يخنني اذ لا يفعل هذا معي فءانه لديه عشيقة صارحته فنكر و ضربني من غضبه فقلت لم استطيع ان اعيش هكذا ماذا افعل احبه كيف اتصرف ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كم هو صعب تغيّر العواطف وبهذه لاسرعة، من حارب جارف حاربت الناس لأجله لاتهامه بوجود عشيقة لأنه لا يمارس معك الجنس مثل السابق. يا سيدتي لقد تسرعت بهذا لاتهام، لان هناك اسباب كثير قد تجعل الرجل يعزف عن العلاقة مع زوجته واولها واهمها مشاعره تجاهك: ربما هو يحاول ان يرسل لك رسالة بهذا الهجران، ربما انت مقصرة معه، ولماذا عمل البيت مرهق، يا سيدتي ان لم يكن لديك وظيفة فعمل البيت يجب ان يكون متعتك، ملايين النساء يعملن في الخارج ويعملن كل اعمال البيت، هذا واجبك، وطلبت منه الطلاق لانك شعرت بالظلم؟؟ كل هذا وتسألين لماذا يهجرك، وسألتيه وقالها لك بالعبارة الصريحة تصرفاتك وعدم طاعته. الم تفكري الوقوف عند هذه الكلمات، عليك ان تفكري بها وترقبي تصرفاتك الان، راقبي فعلا سلوكك معه وتجاه البيت، هل انت تعصينه او لا تلبين طلباته، او لابيت به خلل ما؟؟ يا ابنتي الزواج ليس فقط معاشرة هناك امور تظهر بعد سنوات منها الاهتمام بالبيت والاولاد ورعاية زوجك وتلبية احتياجاته وطاعته وسماع كلامه. يجب ان تفكري بهذه النقطة بكل تأكيد وستكون هي مفتاح، لعله اشتاق لايام الشوق والطاعة والحب وعدم التذمر، ربما تتذمرين وتنقين كثيرًا. ولعل هناك ما يشغل باله لعله مريض، لعل هناك مشكلة في حياته وفي عمله تقربي منه حنحني عليه وكوني حنونة وطيوبة واعرفي ما يزعجه ولا تذكري موضوع العشيقة من قريب او بعيد، كوني له زوجة طيبة ومخلصة، وحتى لو لا سمح الله كان يفكر سينسى الموضوع من حسن معاملتك له.

على الاغلب زوجك ابتعد عنك عزيزتي لانه غضبان منك ومن تصرفاتك.التفاهم والسعاده لا تعني تقصيرك او عدمه في شغل البيت ،سيدتي العمل في المنزل والطبخ وهذه الامور ممتاز ولكن عليك ان تعرفي اين قصرت بالامور الاخرى ،فقد اخبرك بانك لا تتفاهمين معه ولا تطيعيه لذلك لا بد ان هناك سبب لما يفعله وليس بالضروره وجود امراه اخرى .اذا كنت تحبينه صديقتي عليك ان تعرفي فعلا ما الذي يغضب زوجك ويحزنه ولكن ليس بالاصرار واللوم والعتب ولكن بهدوء ومحبه وابداي بالتقرب منه واشعريه بحبك واستعدادك لتفهمه وعمل ما يتوقع منك .

قبل 2 شهر

الله يهديكي الوحده يوم تشوف الريال متغير عليها تسأله شو فيك سو مضيق خلقك ، يمكن مريض يمكن مديون

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه