السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اعيش مع جدتي .. الحرمان والمعاملة القاسية

أنا أعيش مع جدتي أمي و ابي منفصلين عن بعضهم و كل واحد يعيش حياته مع أولاده و لا احد منهما يسأل عني جدتي تعاملني بقسوة و تجرحني بكلاهما مثل اذهبي عند أمك و ابيك و مؤخراً تعرضت لسرقة كنت احلم ان يكون لدي هاتف نقال مثل صديقاتي كنت اجمع النقود ذهبت عند ابي طلبته ان يشتري الي هاتف رفض.. أنا أعيش حياة قاسية أفكر احيانا في محاولة الانتحار :( بماذا تنصحوني ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لماذا يا حبيبتي جدتك تعاملك بقسوه ؟ لانك تعامليها بعدم احترام ومحبه .اسمعي يا ابنتي عليك بتقبل الواقع ان اهلك منفصلين وانت تعيشين مع جدتك لذلك عليك ان تكوني قويه وتهتمي بنفسك واول خطوه هي ان تجعلي علاقتك بجدتك رائعه تقربي منها واحبيها ولا تفرغي غضبك من اهلك ومما تعاني منه في جدتك ،اعرف انها امرأه كبيره وبعيده عنك فكريا وعاطفيا ولكن بامكانك ان تجعلي علاقتك بها رائعه ،حاولي يا ابنتي وتحملي لمصلحتك وانا اعدك انك بمجرد ما تغيري طريقه تصرفك معها ستتغير بسرعه ،واتركي هذه الافكار السخيفه والانتحار واهتمي بدراستك ومستقبلك وطوري نفسك وكوني اصدقاء ،لا تخافي وكوني كلك امل ان الله معك يراك ويرعاك فكوني قويه.

قبل 10 يوم

الصبر هو الحل لان حالتي متلك . و جدتي هادي 4 اشهر تتكلم كل يوم عن الفلوس . و دايما.تقلي الكهربا جات غالية و انتي سبب

قبل 1 شهر

لساتك صغيرة وما شفتي شئ بالدنيا، الحياة امامك اصمدي ورح تتجاوزي المحنة بكره تتزوجين وبترتاحى بحياتك مع زوجك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه