السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

هل اتطلق للمرة الثانية ؟

انا انسانة تزوجت مرتين ولدى 6اطفال4من الزوج الاول و2من زوجي الحالي انفصلت عن زوجي الاول لاسباب كثيرة الله اعلم كم عنيت معه ومن اعظم الاسباب الدمان على المخدرات وقررت ان اعيش لاولادي واضحي واكافح من اجلهم لكن عندما خلعت زوجي كنت صغيرة وجميلة وكانت جميع الفرص متاحة لي لهذا لم استطيع مواجهة الحياة وظروفيها القاسية بمفردي فاعترض حياتي شاب في مقتبل العمر واعزب لكنه كان زير نساء لكني لم اكن اعرفه على حقيقته او بالمعنى الاصح كنت اظن انني ساغيره تقدم للزواج مني وتقبلني كما انا باولادي الاربع وعشت معه ايام حلوة لكن للاسف لم تدوم فاصبح يتذمر على اولادي واصبح يعاملني بجفاء وبلا مبالاة وهجرني حتى في الفراش بحجة عمله المتعب فلا ياتيني الا لطلب حاجته ثم بعدها كل منا في غرفة تحدثت معه في لامر عدة مرات كان رده انه يتعب في العمل ويريد نوم مرتاح دون دوشة الاولاد اكتشفت انه خانني اكثر من مرة وتاكدت وواجهته فانكر وقال انه يحبني ولا يستطيع العيش دوني بعد هذه المواقف اصبحت لا اشعر اتجهه بشيء لا ادري كيف اتصرف ولا كيف اعيش في هاذا الجو احتاج الى حنان حياتي كلها كانت مرار لااستطيع طلاق مرة اخرى كلام الناس نظرة اولادي لدي طفلان معه لا اريد ان يحدث لهم ما حدث لاخوانهم من قبل دلوني ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الامر يتوقف على اكتفائك الذاتي ، هل تستطيعين الإنفاق على اولادك السته في حال تم الطلاق؟ هل زوجك الاول ينفق على أولاده ؟ واذا تطلقت من الثاني هل سينفق على ولديه ؟ هل لديك مصدر رزق ؟ اذا كانت امورك الماديه على ما يرام وتستطيعين القيام بواجبك المادي تجاه اطفالك فالافضل لك ان تتطلقي اذا كان حياتك مع الزوج الثاني غير مستقره ولا سعيدة ، لا تهتمي لكلام الناس ، فالناس تتكلم دائماً ، افعلي ما هو في صالحك. أما اذا كنت لا تستطيعين تحمل عبئ الأولاد بمفردك فأبقي مع زوجك الثاني واصبري عليه . حاولي ان تخففي عليه من ضجيج الأولاد عندما يعود متعبا من عمله ، قد يتحمل أولاده ولكن عليك التنبه من اولادك من الزواج الاول. تقربي من زوجك واهتمي به واكدي له يوميا أهميته واهميه وجوده في حياتك. افعلي ما في وسعك للبقاء معه اذا كنت غير ميسوره ولا سكن آخراً لك ، حاولي ارضاء زوجك بشتى الطرق والعوده الى علاقتكما السابقة . انت الان مسؤوله عن الكثير من الاطفال وواجبك تأمين معيشتهم بافضل الظروف حتى لو كان ذلك على حساب سعادتك فواجب الأمومة يأتي قبل كل شيء . اصبري وكافحي وفكري وتصرفي بما يمليه عليك الواجب وسيعوضك الله خيرا.

قبل 1 شهر

ما تقعدى بالبيت مع رجل خائن ما بنصحك تستمرى معه فهو لن يتوقف على خيانتك

قبل 1 شهر

نحن فى مجتمع لا يرحم انا تطلقت من زوجى الاول والان متزوجة من رجل اخر اسوا وافكر مثلك دايما بالطلاق ولكنى خايفة من نظرة المجتمع والناس لى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه