السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي لا يقترب مني بحجة العمل

السلام عليكم في مشكلتي هذه احتاج لمشورة الازواج اكثر من النساء لاني حقيقي لا افهم مالذي يحدث مع زوجي ولا اظن ان هناك امرأة ستفهم مايحدث ايضا ... انا متزوجة من ثلاث سنين وانا وزوجي متفاهمين جدا والحمدلله و طول هذه السنوات لم اقصر مع زوجي في الجماع والبي كل رغباته وهو سعيد جدا معي من هذه الناحيه لكن هذه الفترة يحصل شئ غريب لم اجد له تفسير ... منذ اكثر من شهرين وحتى الان زوجي لم يرغب في الجماع وحتى عندما ابادر يتهرب ... سكت واظهرت ضيقي من هذا الشئ كثيرا على امل ان يشعر ويعود كالسابق ولكن لم يفعل ... بدأت اشك فيه ان هناك شئ اخر يفرغ فيه شهوته اصبحت اراقبه لأعرف مالذي يبعده عني ولكن لم اجد شئ زوجي ليس لديه علاقات والحمدلله فهو يقضي كل وقته معي انا وخصوصا بعد شعوره بأني متضايقه اصبح حنونا علي اكثر ويفعل اي شئ ليرضيني ولكن الا الجماع الشئ الوحيد الذي لاحظته هو انه يشاهد مقاطع اباحية ولكن لايمارس العادة السريه وانا متاكده من هذا الشئ ... ضاقت بي كل السبل الغير مباشره لحل المشكله ولجأت للمصارحة وتكلمت معه وطلبت منه ان يصارحني بالسبب ولكن لم اتكلم في سيرة الافلام الاباحية التي وجدتها بهاتفه فقال لي انه بسبب هم العمل فلقد جاءهم مدير جديد دمر كل جهده وتعبه ويضعه في رأسه وهذا ماسبب له الضيق والهم الدائم وهذا سبب بعده جنسيا عني ... موضوع المدير الجديد وانه يضايقه انا اعلمه مسبقا واعلم انه يبحث عن عمل جديد لانه لم يعد يطيق المكان الذي يعمل به الان ... ولكن الذي لم يدخل رأسي هو انه بسبب هم العمل لايرغب فيا جنسيا مادخل هذا بهذا?!! ومع العلم حتى عندما يأخذ اجازات طويلة كأسبوعين وشهر ايضا لايقربني والمفترض انه بعيد عن هم العمل لماذا لايرغب بي ايضا?! هل فعلا سبب كهذا يجعله لايرغب بي جنسيا?!! انا جدا حائرة لا اصدقه ولكن ايضا لم اجد سببا اخر ولاتقولو اني قد اكون انا السبب فانا مهتمه جدا بنظافتي ولبسي وزينتي وانوع في الاوضاع الجنسية وافعل كل مايعجبه والسؤال الذي يطرح نفسه كيف لايوجد لديه رغبه وبنفس الوقت يشاهد هذه الافلام?

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

السببان اللذان قد يفسران بعده عنك هما اما تعلقه بامرأة اخرى او إصابته بمرض أضعفه جنسيا والايام ستثبت لك أيهما الأصح. اصبري عليه واتركيه حتى يتخطى هذه المرحلة فقد يكون تعبا او مهموما كما يقول ، كل الأسباب معقوله فلا تستخفي باي سبب . قد يكون مثلا سبب امتناعه مرض معين يسبب له حرجا . صارحيه و حاولي ان تكسري الروتين اليومي في حياتكما ، اخرجي معه او اذهبا في رحله في نهايه الأسبوع واذا لم تنجحي اذهبا معا لاستشاره طبيب عام ، يوجهكما للاختصاص المناسب بعد فحصكما معا . اطلبي فحصك انت ايضا كي لا تحرجي زوجك ولكي لا يشعر انك تشكين بمرض ما يؤدي الى عجز جنسي . بعد التأكد من خلوه من مرض ما وإعطاءه بعض الوقت لاستعاده نشاطه ، عندها ان لم يستجيب لك صارحيه بشكوك .

قبل 1 شهر

على العكس يجب ان يعوض ضيقه في العمل الى متعه في البيت ---طالما تفاتحينه في الموضوع إعرضي عليه ان يتناول قرص فياغرا 100 ملغم او قرص سيالس 20 ملغم قبل الرغبه في الجماع بساعه وستكون اموره فل الفل -- -

قبل 1 شهر

اختي العزيزة اذا كان الرجل متزوجا وشخص ملتزم اخلاقيا ثم اغواه الشيطان في رؤية ومتابعة افلام ولقطات مخلة واباحية فانه يصاب بنوع من عدم الراحة النفسية ويبتعد عن زوجته لان ما تظهره الافلام الاباحية هي اوضاع مصطنعة الغرض منها فقط الاغواء والاثارة وبما ان المراة الحرة الكريمة ليست كالعاهرة ووكرامتها لا تسمح لها بممارسة تلك الحركات المشينة فعندها يتدخل الشيطان ويحاول بع اغواء الرجل ان يكره اليه زوجته ويسوس له انها اصبحت غير مثيرة ويحاول ان يشغل رأسه بالبحث عن افلام ولقطات اخرئ لمزيد من الضلال وصولا الي البحث عن الحرام والزنا لا سمح الله وهنا يعيش الرجل صراعا بين نفسه والتزامه وذنبه وشهوته وان كانت ظروف عمله غي مريحة فانها ستزيد من همومه فيصاب بنوع من الفتور وعدم الرضا عن النفس وعدم الرغبة في الشهوة مع زوجته.... او ان هناك امراة او فتاة دخلت حياته وتؤثر عليه (وهو احتمال نسبة حدوثه ضعيفة ولا تاخذي هذا الامر محمل الجد بل محمل الشك).... حاولي باستمرار وبهدوء السوال عنه واخبريه انك ترين تغيرا كبيرا في تصرفاته وانه اما مريض بمرض يخفيه او ذنب يتعبه او عمل يضغط عليه وحاولي بهدوء مناقشة الامور معه دون ذكر دليل الهاتف او توجيه اتهامات او وفع صوت واخبريه انه ليحزنك وضعه وتريدين منه ان يعود لسابق ايامه ولاتتهمينه ابدا وحاولي بالكلام الطيب والدبدوماسية ان تحللي عقدته... والله من وراء القصد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه