السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لم أعتد أن أنتظر رجلا يدير لي حياتي

السلام عليكم قصتي انني متزوجة من طبيب ناجح وانسان مثقف..ولكن كل شيء زاد عن حده قلب ضده زوجي لايهتم الابالثقافة ...يجلس بالساعات على تلفونه يناقش مع اصدقائه او يقرأ مقالات .. ومع الوقت اصبح انطوائي اكثر من قبل فهو من الاساس غير اجتماعي ...والامر لاخر انه متشائم جداااا....لايرى الا النصف الفارغ من الكوب...اي شيء يحصل لنا ولو كان بسيطا ...يدخله في الشعور بالفشل ودوامة الاحباط...دائما يصفنا بالفاشلين ..هو ...انا ...ابتنا مشكلتي انني لااستطيع تجاهل طبعه فانا في السعودية بعيدة عن اهلي ...لذلك ارتبطت به ارتباطا كاملا ......فلا خروج ولادخول الامعه ومع اناس يوافق عليهم وانا لم اعتد هذا انا مهندسة واقود سيارة في بلدي ....ولاانتظر رجلا يدير لي حياتي غير ذلك هو غير عاطفي ....حتى في العلاقة الزوحية ..اقول له قل لي ياحييبتي..يقول لي انتي شريكتي في الفراش ويضحك ...اقول له انظر فلان احضر هدية لزوجته .مع العلم اني لااقارن حياتي باحد في العادة.....يقول لي مسكين لم يدخل في الحياة العملية ..... انا تعبت....اشعر بوحدة خانقة ...حياتي فارغة من الاهداف...بحثت عن عمل لكن صعب الان اجد غمل بظل قوانين المملكة الجديدة بحكم اني غير سعودية انا انام فجرا واستيقظ قبل العصر ....اتناول مضادات الاكتئاب.....تنتابني حالات بكاء واحساس بالضياع.... ....والشجارات بيننا كثيرة فانا من عالم وهو في عالم اخر ماذا افعل اخاف من الله ازا طلقته اكون ظلمته لكن نفسيتي تعبت والصداع اصبح صديقي هو ومسكنات الالم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وعليكم السلام صديقتي انت مهندسه وتقودين سياره وعندك شخصيتك ومع ذلك تزوجت شخص لا تعرفين شيئا عن طباعه ولا يوجد نقاط مشتركه بينكم !!!!!!! لا اريد ان الومك ولكنك تبدين لي انسانه مثقفه وواعيه والان الموضوع متوقف عليك انت .هل زوجك يعني لك وتملكين مشاعر حب وانتماء له ام لا ؟ اذا كنت تفضلين استمرار الحياه معه عليك بالتقرب منه واداره حياتك بطريقه تناسبه، اي تشاركيه قرءاته ومناقشته واحترام حبه للانعزال قليلا وبالمقابل عليك بالبجث عن عمل بشكل جدي وانا اعرف الكثير من النساء العاملات في المملكه فالموضوع ليس مستحيلا ،كذلك عليك بالتفاعل بالمجتمع وايجاد الصديقات ومحاوله ملأ وقتك معهم

قبل 1 شهر

زوجك لا ينفع معه إلا الأسلوب المضاد.. أضربي في نقطة الثقافة! حاولي قراءة ما يقرأ والتطرق للمواضيع الملفتة له والضرب فيها بحيث تناقشينه وتوضحين له غباءه ..كنوع من الاستفزاز.. راح يُستفز ويستغرب وراح تصيرين بالنسبة له شخص يحتاج يناقشه ويحكي معه.. ثم من خلال(شريكتي بالفراش) أعتقد زوجك مهوس بالكتب الجنسية، يحب أن يستفزك عندما يقول هذا! كنوع من اللإيروتيكية، قابليه بمثلا(أنت شريك سيء) بنفس الأسلوب استفزاز.. أعتقد أنه يستنقص منك أو يشوفك بنظرة دونية فيما يخص الثقافة، يحتاج ليقظة عبر ضربه في نقطته المحورية.. وتعاملي معه بشدة فيما يخص أمور حياتك! مهندسة، لذا مماثلة له تماما.

قبل 1 شهر

ما بنصحك تكملى معاه حياتك اذا ما فى اولاد بينكم فالحياة قصيرة حتى تضيعينها مع واحد مثل زوجك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه