السؤال

قبل 8 شهر (44 اجابه)
44 اجابه

تصرفات زوجي معي مهينة

السلام عليكم. انا ماكتبت في الموقع إلا من الضيق اللي فيني انا صار لي 3 سنوات من تزوجت و عندي ولد و بنت. مشكلتي مع زوجي من بداية زواجنا أنه مايحب يقعد معاي و لأ يبغي يطلع معاي في البداية سكت و قلت اخليه على راحته مابغي اضايق عليه بس خلاص بديت احس اني مخنوقة و أقل شي اعصب وياه.هو العكس تماما مع ربعه كل يوم و الثاني يسهر وياهم و مايرجع إلا الصبح و انا ولا مرة قلت له شي مابي اضايق عليه و حتى إذا قاعد في البيت يا عالوتس اب أو على اتصال معاهم . كل شهرين ثلاثة يسافر مع ربعه كل مرة في ديره حتى مايقول لي أن معزم السفر إلا ليله اللي بسافر عشان أجهز شنطته و بعد ماتكلمت و انا حتى شهر عسل ماوداني و احس بالقهر كل مرة يقول بسافر بس كل مرة ابلعها و اسكت اسولف وياه يقول لي سوالفي تافهة و ماعندي كلام مفيد اقوله هالكلام مايصير أحد يقوله لزوجته و يجرحني بس مايهتم و حجته أن هو إنسان صريح بطبعه اللي على قلبه على لسانه لا يرضى يطلع معاي مكان و لأ يرضى اروح مكان بروحي و انا كلمته كم مرة عن هالشي و كل مرة نفس الرد أن هذا مو سبب ازعل عليه طالما هو موفرة لي سكن و الثلاجة مليانه فلازم احمد ربي و ما اسوي مشاكل ساعدوني يا جماعة انا ما احس أن اللي اطلبه شي كبير بالعكس من حقي أن زوجي يقعد معاي و يحسسني أن مهتم فيني. وش الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

غيري اسلوبك في التعامل مع زوجك تماما، فكري كيف تجذبيه إليك وشاركيه في اهتماماته وميوله. وإذا تطلب الأمر أن تتغيري بشكل ملحوظ حتى يشعر بذلك. وإذا كان هو صريح كوني كذلك معه، بمعنى إذا لم يعجبك شيء قولي له ذلك. أحيانا كثيرة يرغب الرجل في إمرأة تحيره وأن تكون غامضة وصعبة الفهم، لأن مثل هذه الصفات في المرأة تثيره أكثر من المرأة البسيطة الساذجة.

10 شهر

موحل خلي تسويله موطه


نصيحة أخرى، لا تقومي بأي من المطلوب من المسؤوليات خارج البيت لأي سبب إلا وهو معك مثل الزيارات وأمور مدارس الأولاد والمشتريات وغيرها، ليشعر أنه من الضروري أن يقوم بها، ويمكنك أن تسأليه مشاركتك معه فيها، فربما هذه خطوة أولى لتبدءا بعمل الأشياء معًا. أنت لم تخبرينا من يقوم بهذا العمل.

قبل 11 شهر

يحزن قلبي عزيزتي ما تمرين به من ضيق وشعور بالظلم والإهمال وعدم المحبه. للأسف انه زوجك قرر الارتباط بك لأسباب معينه مثل فتح بيت ،انجاب أولاد وما إلى ذلك أن ما تطلبيه من أبسط حقوقك ولكنه لا يعترف بهذه الحقوق. دعيني أخبرك شيئا عزيزتي واستعمليه قاعده في حياتك : المرء حيثما يضع نفسه فإذا أردت أن تكوني امرأه لها وجود ،فأنت تصنعين هذا الوجود.واذا أردت أن تكوني خادمه في منزلك ستكونين .هو يقول إن سواليفك تافهه اذا لا تحديثه عن أشياء تافهة حاولي القراءه ولو بشكل بسيط ،ابداي بتطوير نفسك ،حاولي متابعه الأخبار المحليه والعالميه ولا تفرضي نفسك عليه ،توقفي عن الرثاء لنفسك والشعور بالظلم ،حاولي وغيري من طريقه تعاملك ودعيه يشعر بهذا التغيير. انت لست الملامه في هذه العلاقه ولكن لا بأس يمكن أن تكون هذه المشاكل هي الجرس اللذي يرن حتى يجعل منك انسانه أفضل لنفسك وليس لأجل أحد. احبي نفسك واحترميها واغنيها بالمعرفة والتطور .

11 شهر

‏ ‏عادي‏ ‏في‏ ‏رجال‏ ‏كتير‏ ‏متل‏ ‏زوجك‏ ‏بس‏ ‏انتي‏ ‏اصبري‏ ‏يمكن‏ ‏يتغير


11 شهر

فاقد الشيء لا يعطيه أنتي أحبي نفسك واحترميها واجعلي لنفسك مكانة ومقدار


11 شهر

نفس مشكلتي مع زوجي السابق..كان من برج الدلو.


10 شهر

المشكلة في الزوجات اما تكون غير جذابه او غير جميلة


10 شهر

الى متى الصبر يا ادريانا بتضل انسانة ولها كرامتها الصبر مو حل لازم تتصرف معه بحزم وتواجه بشدة


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه