السؤال

قبل 10 شهر (26 اجابه)
26 اجابه

زوجي مغرم بعلاقات التواصل الاجتماعي

تعرفت على زوجي عن طريق احد مواقع التواصل الاجتماعي احبني واحببته وبعد سنه تزوجنا في احد الايام علمت انه له علاقات كثيره على مواقع التواصل الاجتماعي منها القديمه ومنها الحديثه وانه يحب الحديث مع الفتيات خصوصاً في الامور الاباحيه وانه دائما يخبر الفتيات انه مطلق وكلما واجهته اعترف و وعدني انه لن يفعلها ثانية ويقسم لي انه يحبني وانها مجرد تسليه ويخبرني انه لو يحب احد غيري فستكون علاقته محدده بشخص لكنه يتحدث مع الكثير الكثير وعندما اسئله ما الذي يريده ما الذي لايجده بي يحلف ويقسم انه يجد بي كل مايتمنى في كل مرى ارى محادثاته يحصل شجار كبير بيننا واطلب منه الطلاق لكنه يرفض الان مضى سنه على هذه الخلافات ولم يتغير شيء افيدوني ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي انه احد امراض العصر وقد يدخل قريبا في الطب النفسي لان الانسان يعيش فيه في بعد اخر هو العالم الافتراضي عالم الفيس والنت وهو اشبه باحلام اليقضة والتي ممكن ان نقرب التشبيه انه بالبيض والاسود وهذا العالم بالالوان والشخص هناك يعلم انه يحلم وغير واقعي ولكن بهذا العالم هو بين الواقع والخيال وامكانية اللقاء وهنا تكمن الخطورة ...المشكلة ان الناس لاتفرق بين الذي حقها وغير حقها ولا تفكر بالاذى الذي قد يصيب الاخرون واين هي حدود الله هنا نحتاج الى توعية اخلاقية عن كيفية التعامل مع قنوات التواصل ونكون رقباء على انفسنا زوجك وغيره يحتاج توعية اخلاقية منك وصبر وان هذا ليس براءة بل عبث بحياته وحياة العيلة وحياة الاخرين عليك بالاستمرار في المحاولة والتوجيه لانه اشبه بالادمان

قبل 10 شهر

عزيزتي الموضوع هنا يعود لك وبماذا تشعرين هل علاقات زوجك الالكترونيه تؤثر على حياتك ،وعلى شعور زوجك تجاهك ؟ هل تعتبرين ما يقوم به خيانه ؟ لقد فقدت ثقتك بزوجك فهل ستصدقينه على أي شيء في يوم من الأيام ؟أو سيظل الشك ملازما لك مدى الحياه ؟ إذا كان فعلا يحبك كثيرا كما يقول فيجب عليه أن يذهب لخبير نفسي للمساعدة ومعرفه جذور إدمانه على هذا الموضوع الغير مقبول أخلاقيا والا فلن يتغير ابدا والقرار هنا يعود لك!

قبل 6 شهر

أحب زوجتي جدا .. ولكن ارغب في الزواج من الثانية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه