السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

كيف اتعامل مع تصرف ابنى الشاذ

ابني بعمر الخامسه وقد جعل ابن عمته يمسك عورته علماً ان ابن عمته في نفس عمره .. رجاء مالحل حتي لايعود ويكرر ذلك مع العلم انه حدث ذلك كذا مره وعاقبته بالضرب والتهديد لكن دون جدوى ؟؟!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ست نوفة، عليك ادراك حقيقة أن ابنك لا يفهم معنى الجنس والتناسل وهذا العضو ليس اصلا في هذه السن بعضو تناسلي، وهي محاولة استكشاف لأعضاءه، والخطورة تأتي من عدم منعه لأنه سيصبح اكبر وأوعى ويتفتح وهنا الخطر، لذا عليك بابعاده عن هذه الممارسة بمشاغلته طول فترة وهو مستيقظ ، ولا تدعيه ينام وحده بل اقرأي له قصة حتى يغفو تمامًا، اصرفي انتباهه ولا تمنعيه بالزجر لأنك ستؤكدين على تكرار الفعل عنده، وتاكدي من ارتداءه ملابس داخلية مريحة وبنطال ليس من السهولة نزعه ولا تدعي أحد يقترب منه أو يلامسه واحذري من مشاهدته لأية ممارسات مشابهة في التلفاز أو في الروضة، وانتبهي لمن يتعامل ولدك معهم حتى السائق والخادمة، ولأنها عادة ان استطعت السيطرة عليها ولو تعبت من المتابعة سيطردها من ذهنه ويتابع حياته بشكل طبيعي، وشكرا لوعيك وحرصك كأم مثابرة.

الفضول في هذا العمر اعتيادي والشعور باللذة عادي ايضا ولكن حاولي ان تكون منتبهة واشغليه دوما ولاتعاقبيه فيتمسك بالفعل ولكن حاولي تلهيته اذا لا حظت انزواءه ومحاولته التمتع اجلبي العاب التشكيل والتركيب حتى تشغلي ذهنه وابعدي انظاره عن مواقف الحب في التلفزيون او حولك

قبل 10 شهر

صاحبية وخدية في حضنك وفهمية ان الي بيعمل كدة ربنا بيكرهه ومحدش بيحبه وكدا غلط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه