السؤال

قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

رجل متزوج يحبني ويريدني

رجل متزوج و لديه ولد مولود جديد و مع ذلك يقول انه يحبني ولا يريدني ان اتركه و قد قلت له بآنه متزوج ولا يجوز ذلك و لكن قال لي بآنه لا يريد تركي و ان لديه مشاكل مع زوجته

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي، ضعي نفسك مكان الزوجة التي ولدت حديثًا ولم تجد زوجها بجانبها لأنه مغرم بفتاة اخرى، في علاقة غرامية وليس لها إطار؟؟ كم سيكون صعب الموقف، أنا متأكدة أنك ما طرحت سؤالك هنا إلا لمعرفتك الطريق الصحيح وتريدين التأكد من حكمة قرارك بأن هذا الرجل لا ينفع، وذلك لعدم تحمله مسؤولية زوجته ومولوده الصغير، كيف سيتحمل مسؤوليتك مستقبلًا، بالطبع الجواب الصحيح لا ترتبطي به وستجدين الرجل المناسب ليقدر محبتك. انصحك يا ابنتي بالابتعاد عنه، ودعيه يعود لبيته وزوجته واقطعي كل اتصال لك به، وادعي له بالخير.

تصرفات هذا الرجل وهروبه من مشاكله مع زوجته ومن المولود الجديد لا توحي بانه رجل يقدر الاسرة. عزيزتي، اعلمي ان: ١. في حال تزوجت فقد يعيد ما فعله بزوجته الاولى معك ٢. دخولك على عائلة سيخرب كيانها ويجلب لك الكثير من المشاكل، لما ترضين بأخذ رجل من زوجته في الوقت الذي بإمكانك ان تتزوجي رجلا يخصك وحدك. فكري جيدا بحسنات وسيئات الزواج من متزوج ومن ثم اتخذي قرارك.

قبل 8 شهر

ابتعدي عنه قدر الإمكان لا يستاهل حتى التفكير به والله الموفق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه