السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أحبها وحائر من تصرفاتها؟

انا عمري ٢٣ سنة بحب بنت حب جنوني.دامت علاقتنا ٣ سنوات . بس احنا من مدن مختلفة وانتقلة هده السنة للعمل في مدينتها . حيت قررنا ال زواج ، باخد راتب متوسط .انا مو زي شباب بدهب ل سهراة او بعرف بنات ان شخص حلمي اني اعمل اسرة ا و اكون سعيد مع هي البنت ، المهم قررنا زواج .بتعرفو ان مراسيم زواج محتاج توفير مال .انا قررت اضحي اتزوجها ب اي كان لاني بحبها و وعدتها موش لازم اخلف وعدي.المشكل اني حرمة راسسي من اني اشتري تياب اني اخرج اتفسح او اسافر حتي من اجل رؤية امي و ابي لاني اوفر مال من اجل الزواج .لبارح قالت لي انها راح تخرج مع مجموعة من الاشخاص .طلبة منها ان تخرج معي ردت علي احنا ما نملك مال لنخرج .بفضل اخرج مع المجموعة ،ان ساكن لوحدي هنا ما عندي اصدقاء بضل نايم بحس بملل لدرجة ممكن اكتئب مرة كانت عندها موقابلة عمل طلبت منها اروح معاكي قالت لي صديقي حيوصلني. في نفس ليوم كنت عائد من عمل و رأيتهم في مقهي ،شو اعمل احنى مقبلين على الزواج ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل.. إن توفيقك في حياتك وتيسير أمورك، تأتي من رضا الله عليك بسبب رضى والديك عليك. وهنا يجب أن تقوم بزيارة والديك والإطمئنان عليها وعدم القطيعة، فالأولى الوالدين وليس زواجك، وتأكد عندما تتبع هذا الطريق وتحافظ على بر الوالدين فإن الله وبفضل دعاء الوالدين سييسر لك الأمور، ويفرجها عليك. أما بالنسبة للفتاة التي تحبها، فإنها في وادي ثان يا أخي الفاضل.. فإن المال شرط اساسي لوجودها في حياتك، وصحيح ان المال مهم جدأً، ولكن في حالات ليس كذلك. عموما جلوسها مع شخص في المقهى لا نستطيع ان نتهمها ولكن عليك انت تواجهها بهذا وتخبرها، بأنك غير مرتاح ولا يعجبك هذا التصرف منها، وإنتظر منها الإجابة وستعرف مدى حبها لك. هذا والله أعلم وصل اللهم وبارك على نبينا محمداً وعلى آله وصحبه وسلم

قبل 7 شهر

اخي الكريم انت ازا مو عاجبك تصرفاتهم لا تقبل ع الزواج وبعدين يحصل بينكم اي شيء وتنفصلو حطو النقاط من الحين واتفقوا وزا عاجبها وبتحبك بجد وقتها بتتزوج وانت مطمن ..

قبل 7 شهر

ولا لاتحكم عليها انها تخونك او م شابه ربم هي متعودة ع هذا الوضع يجب ان تتاكد منها اولا وتعرفها انك تغار حى وانا كان صديقك ولا شيء بينكما فيجب عليها ان تحترمك ولا تفعل اشياء قد نفهمها انت انها خاطئة .. وانشالله الامور تكون بخير وسلام..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه