السؤال

قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

بحب وحده ولا اريد خسارتها !

هلا انا بحب وحده بس بنضل مشاكل وهوشات وما بنوقف بالمره و بالاخير اهانتني و خلتني امش وراها زي الكلب بالجامعة انا جد بحبها وما بدي اخسرها و النيه هيه كمان بتحبني بس مو واضح بصراحة !!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا الحب متعب ووراءه مشاكل وغير سوي للزواج لان اهم شيء في الزواج التفاهم الفكري والتشابه او التكامل بحيث لا تكون هناك مشاكل قبل الزواج فاذا كانت قبل الزواج هكذا فكيف ستكون بعد الزواج

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل.. اي حب هذا الذي تتكلم عنه، ,وأي ذل تريد أكثر. يا أخي الفاضل.. أنتم في صراع مستمر وإهانات لا تتوقف لك، وذل لك أمام الناس، فماذا تعتقد سيحدث لو كنت زوجها فعلاً، أعتقد بأنك لن تعرف معنى الراحة أبداً. أخي من يحب وإن غضب من الطرف الثاني او تضايق، فإنه قدر المستطاع يحاول أن يكتم غضبه ولا يهين أو يضايق من احبه قلبه، ولكن التي تعتقد بأنها تحبك فعلت العكس، فهل تعتقد فعلاً بأنها تحبك، بالنسبة لي لا أرى ما يثبت انها تحبك. هل تعرف كم هي الحياة جميلة مع زوجة صالحة مقدرة ظروف زوجها وتحترمة وتحترم أهله، والله تشعر بأنك تملك الدنيا وما فيها وان كنت في أصعب الظروف ولكن مع الزوجة الطيبة الصالحة لا تشعر إلا بالراحة والطمئنينة. إذن أبحث عن هذه الزوجة الصالحة التي تقدرك وتحترمك وتحترم أهلك، وانا أقول لك هذا الكلام لانه تأكد مع من تعتقد انها تحبك ستجد عكس ما ذكرته هنا. هذا والله أعلم وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آله وصحبه سلم.

قبل 7 شهر

يا معلم كون جدي واطلبها من اهلها رسمي مش تجي تحبها وعلاقتكم بالاصل حرام. دير بالك من هاي الشغلة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه