السؤال

قبل 7 شهر (28 اجابه)
28 اجابه

عيبي الوحيد اني مصابه بداء السكري

عيبي الوحيد اني مصابه بداء السكري

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. انا فتاة في ال 21 من عمري جميلة و انيقة و لدي جسم رشيق و بيضاء البشرة و عيبي الوحيد اني مصابه بداء السكري. كل من يعرفني يريد التقرب مني ولكن كلما تقرب الي احد قمت بصده لاني اخاف ان لا يتقبلوني بسبب مرضي.في احد الايام اتصل بي رقم غريب فلم اجب و بعد عدة محاولات قمت بالاجابة فاذا به شاب.قال لي ان كنت فلانة فاجبته بلا و اقفلت الهاتف في وجهه.توالت الايام و اتصل بي مرة اخرى ليحكي لي همه الذي اثقل كاهله عن فتاة خانته و كان يبكي بحرقة فقلت له بعض الكلمات حتى يهدئ من روعه.واذا به و بعد يومين اتصل بي وقال انه يريد عنواني و رقم هاتف ابي حتى ياتي لخطبتي.فاستغربت الامر و رفضت بحجة انه لا يعرفني الا انه قال لي لا يهمني من تكونين لاني وجدت فيك ما ابحث عنه و هو فتاة تفهمني و تزيل عني هموم الحياة .المهم....بعد الحاحه علي اخبرته بمرضي حتى يبتعد عني.الا انه تمسك بي و زاد الحاحه و قال لي هذا ابتلاء من عند الله و سنجتازه معا انشاء الله..فتوطدت العلاقة بيني و بينه عن طريق الهاتف .في احد الايام قلت له انه يجب ان يراني و ان اراه فتقبل ذلك.وجاء ذلك اليوم الذي لا ازال مصدومة منه.فلقد رايت حبيبي و اي حبيب.....متوسط القامة و اسمر و ثيابه رثة و قبيح الشكل لابعد الحدود.......لم استطع تحمل ما رايت من هول الصدمة فقد وصف نفسه لي على انه ملك الملوك........لم استطع ان اصارحه ففي النهاية هذا خلق الله ولم استطع ان ابتعد عنه كونه كان سندا لي فيما مضى.انني في حيرة من امري فارجوكم افيدوني....فان كنتم مكاني ماذا ستفعلون.و شكراااا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لم يعد مرض السكر من الامراض الصعبة فلا تخافي منه وتعلمي كل شيء عنه وخذيه ببساطة ولكن يجب اخبار المتقدم ولكن بطريقة بسيطة كما ستفهميه ولا تخوفيه منه،، الشاب الذي يتعرف بهذه الطريقة ويتعلق اكيد يعاني من كثير من الامور والنقص لذلك يعوضه بهذه الامور وبما انه لم يحصل قبول منك له فلا تفكري به وتقبلي خطبة الشباب وعيشي حياتك طبيعية

أولا عيبك الوحيد ليس مرض السكر لأنه مرض العصر وهناك علاج لهذا المرض. عيبك الآخر هو الجهل الذي لديك عن مرض السكر، لمعلوماتك مريض السكر هو أطول عمراً إذا اعتنى بنفسه من خلال النظام الرياضي والغذائي، أنصحك بالقراءة عنه أكثر. لديك عيب آخر أنك متناقضة تقولين أن لديك عيب وأنه لن يقبل بك أحد وعندما تقدم من يقبل بك انصدمتي. نصيحت لك أن تُحبي نفسك وأن لا تحكمي على الآخرين بناء على أشكالهم والأمراض التي لديهم والأهم أن لا تبحثي عن العلاقات عن طريق الهاتف دعي أهلك يختارون لك من يناسبك في الشكل ولون البشرة.

قبل 7 شهر

لا تستمري بهذه العلاقة لأنه إن لم تتقبلي شكله ،ومظهره كيف إذا ستكملي معه بقية العمر ؟ هذا أولا أما ثانيا .. ليست مشكلة أبدا أنك مصابة بداء السكري ،الحمدلله هذا مرض أصبح المرء بإمكانه أن يتعايش معه إن كان الشخص حريص على أكله وأدويته، أعرف كثيرون من هم مصابين بداء السكري ،وتزوجوا وأصبحوا أمهات .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه