السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

احبها جدا رغم انها لا تستحق

لدي علاقة مع فتاة منذ سبع سنوات احبها جدا رغم انها لا تستحق هذا الحب ورغم علمي بأنها لا تستحقني مع ذلك لا أستطيع اخراجها من قلبي ومن عقلي أحببتها بكل جوارحي وبصدق ولكنني اكتشف انها قد خانتني مع احد أصدقائي ومع احد العاملين لدى ابي واعلم انها تخونني مع أناس اخرين اجهلهم ولم استصيغ أخونها مع غيرها من الفتيات مع انني أستطيع ذلك وبسهولة هي دائماً تقول انها تحبّني ولكنها تخونني وانا علم انها تخونني ولكن لا أستطيع اخراجها من قلبي وعقلي وفي نفس الوقت لا أستطيع العيش مع فتاة ذات علاقات متعددة انا أشفق على نفسي لأنني اظلم نفسي لاستمراري بهذه العلاقة حتى هي أصبحت تشفق علي وترد على مسامعي بأنني استحق فتاة افضل منها ولكن قلبي رفض استوعاب فتاة غيرها أصبحت اكره صديقي الذي خانتني معه على الرغم من انه عندما علم بعلاقتي بها قطع علاقته بها فورا ولكن بعد ما نام معها وكذلك كرهت الموظف لدى ابي عندما اخبرني بها لكنني لم اكرهها هي لماذا لازلت احبها والمفروض اكرهها هي لا اريد ان اكرهها اريد فقط ان اخرجها من حياتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا أخي لما تقبل كل ذلك على نفسك؟؟ انت متاكد من انها لا تستحقك وفوق ذلك تخونك وتحبها!!!! اعقد العزم على اتخاذ قرار فاما ان تبقى معها وتتحمل خياناتها واما ان تقطع علاقتك بها وتلتفت الى حياتك لتلتقي بفتاة تليق بك وتحبك وتصونك وتنشئ معها عائلة. فكر جيدا واتخذ قرارا قبل ان يفوت الوقت وترى نفسك على نفس الحال.

قبل 6 شهر

اقطع علاقتك بها راح تعيش معاها في حال تزوجتها في حالة شك لا يرثى لها كل ما تطلع من البيت راح تشك انها مع شخص اخر راح تصير لك مشاكل مستقبلا بسبب هذا الشي لو سافرت راح تخاف تجيب شخص غريب للبيت وهكذا .... حتى لو تابت وتوقفت عن الخيانة صعب انك تنسى هذا الشي لا تفكر فقط بمشاعرك اتجاها بل فكر بأنها راح تكون أم لأولادك وتصون بيتك

قبل 6 شهر

موضوعك ليس حب بل تعلق نفسي يختفي عندما تعيش حياتك وتبعد عنها. في أول شهر صعب بعدها شوي شوي بتنساها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه