السؤال

قبل 6 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

قصتي بدأت حين انتقلت من العراق الى النرويج !

قصتي بدأت حين انتقلت من العراق الى النرويج !

انا عمري ١٣ وأحب وأعجبت ب واحد من أوروبا ومن ديانة اخرى و هو معجب بي انا بدأت قصتي حين انتقلت من بلدي العراق الى النرويج في أوروبا و ذهبت الى المدرسة و حسّيت ان شكله جميل و طيب قلب معي و مرة عانقني بقوة من هذاك الوقت وانا أعجبت به و بعيونه الزرقاء و شعره اصفر الجذاب و كلما اشوفه يحجي معي و انا احكي معه و هل اذا كبرت يوماً ما و نتزوج هو وانا سيكون حرام ام لا لأَنِّي اريد الحل أرجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما زلت صغيرة جدا جدا على الحب والزواج يا عزيزتي. انت الان انتقلت الى بيئه جديدة ولا بد أنك تشتاقين لصديقاتك واهلك ومعارفك في العراق وهذا جعل ترحيب هذا الشاب يؤثر بك. يا ابنتي انت صغيرة والأفضل الان ان تهتمي بدروسك وبتعلم المزيد عن النرويج وعادتها واهلها حتى تستقري. تقربي من عائلتك وساعديهم ما أمكن، وانتبهي لمن تصادقي ولا تنبهوا بالعيون الزرقاء والشعر الاشقر فهذا لا يهم عند ارتباطك بشاب في المستقبل، بل المهم ان يكون بينكم توافق فمري وثقافي وديني واجتماعي. انتبهي لنفسك ولا تقعي في مشاكل انت واهلك في غنى عنها.

عزيزتي انا اتفهم حيرتك ومشاعرك. الانتقال للعيش من بلد الى بلد هي خبرة صعبة خصوصا في سنك الصغير. كما ان التأقلم والتكيف للعيش في هذا البلد الاوروبي بما يحمله من اختلاف في العادات والسلوكيات امر صعب كذلك. انت يا عزيزتي ما زلت صغيرة على الحب والزواج. قومي بالتركيز على دراستك وعلمك فهذا ما سيساعدكً على النجاح في الحياة اما عن الحب والمشاعر فاصبري وتمهلي أعطي لنفسك الفرصة للتعود والتأقلم على الحياة الجديدة. احمي نفسك ولا تعرضي نفسك لمواقف لا تجيدين التصرف بها. انت مازلت صغيرة فلا تتعجلي الحب والتفكير في الزواج. ركزي على مستقبلك.

قبل 21 يوم

بعدك صغيرة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه