قابلت من أحب صدفة وأمها اتهمتني أني أقابلها وخططت لذلك

الحب والعلاقات العاطفية
قابلت من أحب صدفة وأمها اتهمتني أني أقابلها وخططت لذلك

انا اعيش ف النرويج مع اهلي امي وابي منذ سنين طويله وقد تعرفت على بنت من نفس بلدي الام وتعيش ايضا في النرويج مع اهلها تعرفت عليها في اكاديميه كنت ادرس بها ، وتقدمت للزواج منها ارسلت اهلي لطلبها ولكن لم تحصل موافقة اهلها وكان رفضهم هي اني لم اكمل دراسة جامعيه تمكني من الحصول على عمل وامور اخرى معنوية، فا حاولت مرتين واتصلت والدتي با امها وتقدمت لخطبتها ايضا لم يوافقو ولكن قالو خلي يكمل دراسه وبنتنا ايضا تخلص ويحصل خير وتسكر الموضوع ، انا ربطتني علاقة بلبنت ووقعنا في الحب واستمرت علاقتنا واني ما زلت وبكل جهدي ان انهي دراستي رغم تاخري فيها قبل معرفتي بلفتاة بسبب ضروف وطبعا انا الان عمري ٢٦ عام ، المهم هو ان البنت من خلال علاقتها با امها حاولت تجس النبض بمقبوليتي لديهم كذا مره فوجدت ان الام واهلها موتفقون ونقطتهم الوحيده هو تحصيل الجامعه ، لكن حصلت مشكله قبل ايام هي انه انا كنت خارج المنزل وهي ايضا كانت مع امها خار البيت ولكن لا اعلم اين ، المهم دخلت انا في احد المطاعم وسط المدينة مع زميلي اكل زميلي ولكن تركني لانه كان لديه عمل ومستعجل وضليت لحالي انتضر الاكل واردت ارسال بعض الاميلات الدراسيه من جهاز اللابتوب وصدفه وبعد ان جلست وازلت جاكيتي ووضعت وصل طلب الطعام امامي دخلت البنت وتفاجئت بوجودها وهي كذاك تفاجئت قلت لها ماذا تفعلين هنا قالت انتضر امي وسالتها عن حالها وعن امتحاناتها (كنت جالس ويدي على طولة مستطيله على طول النافذه الزجاجية الكبيره على الشارع البنت اتت من جهتي اليمين كان في كرسي جلست وبيننا مسافة اكثر من نصف متره ) واثناء الحديث ندهلي الكاشير قمت مع وقفتي سمعت البنت تقول اتت امي نضرت على النافذه وجدت امها تنضر وتطرق الشباك با اصبعها وتبتسم بشكل استهزائي المهم انها دخلت للمطعم وبدات في العتب عليه والتوبيخ كيف تفعل كذا وتقابل بنتي من وراية واسضا وبخت بنتها وقالت انا الان كشفتكم ق، اجبتها انا يا خاله انا الان شفت بنتك قبل اقل من خمسة دقائق وانا هنا من زمان وتفاجئت حتى بوجود بنتك لم نرتب لهذا البقاء صدفة حصل لكنها لم تصدق وقالت مهما حلفتم لي بكل المقدسات ما اصدق شفت كل شي بعيني واخذت بنتها وخرجت! انا طبعا صدمت من الموقف وحتى عندنا دخلت امها افاجئت وما صدقت ولم اعرفها لاني لم التق بها انما امي تعرفها ، حاولت كثيرا اثناء وجودها بلمطعم انني رايت بنتها صدفة وحتى قلت لها انضري هذه شنطة كتب ولابتوب انا مكان دوامي قريب من هنا ومعتاد اجلس كثيرا هنا لم تقتنع. المهم هي انني الان في حيره والام معتقده ومقنعه مع نفسها انني اخرج والتقي ببنتها وان اللقاء كان طويل ومرتب وهو ليس كذلك

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اها بك يا سيدي واعتقد انه فعلا يجب ان لا يكون لك علاقة بالبنت لان اهلها رفضوا والزواج قسمة ونصيب. وانت فيما رويت لنا حسب قصتك بريء وصادق فعليك ان تتيقن بانك لم تفعل خطأ ولا تفكر بالأمر ولا تعاتب ولا تحلف ولا تبرر فالأم حرة ان صدقت او لم تصدق، وانت لا يزال امامك حسب كلامك سنين لتنهي دراستك لهذا وكل امرك لله ولا تتواصل مع البنت من وراء ظهر اهلها، انصحك ان لا تكثر من التفكير في القصة والحديث بها، فرب العالمين يعلم صدقك وان الأمر حدث صدفة فانتما في منطقة واحدة ولقاء عرب في مطعم عربي في ذات الحي امر قد يحدث كثيرا. ابق ضميرك مرتاحا ووكل امرك لله وقل ان يعطيك الله الخير ويرزقك اياه فرب العالمين ادرى بالخير لك والزواج قسمة ونصيب وربي يوفقك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    اسمع اخطب البنت من ابوها بلا حريم بلا خرااابيطيط  نفس الكلام اقوله لاخويا

  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    ياولدي الحب شي جميل واصلا قابلتها صدفه ولا عمد هذه حبيبتك ولو لك فيها نصيب لو يرفضوا مليون سنه راح تتزوجها عادي

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما لك سوى ان تقول حسبي الله ونعم الوكيل في هذا الافتتراء ، اترك الامور كما هي ومع الايام الام هي بذاتها ستعود اليك نادمة ، لا تفعل اي شيء ، فهي لا ترغب بك ومهما تفعل لن ترضى عنك والذي فعلته تدبريا منها ، اترك الامور كما هي ولا تقدم اي تبرير فهي تعلم الحقيقه 

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان الذي فعلت والدته كل بتخطيط منها ليس الا ، فهي لا ترغب بك ، ذلا عليك ان تتفهم هذا الامر وان لا تعلق قلبك في علاقة لن تستمر  ابتعد ، واطلب منها انت تترك وشانك وانت لم تعد ترغب من الاساس في الارتباط بابنتها وهي سترتاح بابتعادك عنها وان شالله ربنا برزقك بانسانه افضل منها

  • علم
    علم
    من مجهول

    طالما انها اتهمتك اتهام باطل اذهب الى مدير المطعم واخبره بتتفاصيل المشكلة كي يعطيك مقطع الفيديو الذي يثبت انك لم تواعد ابنتها ،وانما هي التي اتت عندك انت كنت تريد ارسال الايميلات لاتمام واجبات ودروسك ليس الا انت بهذه الرية تثبت مدى صدقك لعائلتك وللام كي لا تكذب وتفتري ايضا عليك 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اخي العزيز لا اريد احباط لكن تصرف والدها له دلالات تدل على ان هذه المرأه لا ترغب بك في ان تكون زوج لابنتها وهذا السبب كفيل لوحده بان تبتعد عن الفتاة وتتركها لنصيب لانه اذا الام لم تكن فان زواجكما سيكون صعبا جدا ، وسيكون هنالك العديد من المشاكل التي ستحصل بسبب عدم رغبة الولدة 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا ابني العزيز على ما يبدو ان الام تضع اي حجة تمام زواجكم كي لا يتم وانا ارى انه من الافضل انك تختصر على نفسك المشاكل فلا داعي لانترهق نفسك بالاكمال في علاقة لن يكون لها مستقبل ولن يكون فيها اي رضت من قبل الاهل ، لذا التفت الى دراستك التي هي الاهم ولا تهتم بهذه العلاقة العابرة التي لن تتكل بالنجاح 

  • علم
    علم
    من مجهول

    كيف ستلتقي الفتاه بك و هي في الاساس خارجه مع والدتها و ليست بمفدرها ! ان الامر واضح انه كان مجرد صدفه و القاء تحيه ليس الا لذا عليك بشرح الامر لوالدتك و التحدث معها و اطلب منها ان تتحدث مع والده الفتاه بحكمه و عقل ، فقد تتضح لها الامور اذا انصتت لشخص كبير و حكيم ، وقد تثق في كلام والدتك اكثر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الوقت يا عزيزي .. الوقت كفيل لكي يثبت لوالده الفتاه انها كانت مخطأه و لم تذهب للقائك .. فإذا التزمت الفتاه تلك الفتره و لم تتحدث معك و لم تقترف اي خطأ سوف تكتشف والدتها انها صاحبه اخلاق و لم ترتب لهذا اللقاء و كل ما حدث كان مجرد صدفه ليس الا .. ثم ان افضل حل لانهاء كل تلك التعقيدات هو الاسراع في الارتباط بها بخطبه رسميه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اخي الكريم انت تقول ان الفتاه كانت خارج المنزل مع والدتها ، بمعني انها كانت تخرج برفقه الوالده لشراء عده طلبات ، و هذا اكبر دليل علي انها لم تكن تنوي لقائك فكيف سوف تقابلك و هي مع والدتها و والدتها برفقتها في نفس المكان ! الامر بسيط و والده التفاه تكبر الامور كثيرا و اذا جلست مع نفسها سوف تكتشف انها مخطأه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    كل ما عليك فعله يا اخي هو ان تقدم الاثباتات الموجوده بين يديك و التي تدل علي انك كنت برفقه صديقك و لقاءك بالفتاه كان مجرد صدفه ليس الا ، اذا لم تقتنع فهي تحتاج الي فتره من الوقت حتي تهدأ و تعيد النظر في الامر بالكامل و تكتشف انها كانت علي خطأ ، و لم يكن هناك لقاء مرتب بينك و بينها من الاساس ، فهي تحتاج الي بعض الوقت حتي تتأكد .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابتعد يا بني فتره من الوقت عن الفتاه لا تلتقي بها و لا تتحدث معها نهائيا ، حتي تثبت لوالدتها انها ليست علي علاقه بك ، و تتأكد في تلك الفتره انك لا علاقه لك بالامر ، و في النهايه عليك الانتظار وعدم التحدث معها حتي يكون هناك رابط رسمي بينك و بينها و يبارك الله لك و تتزوج منها ، و لكن العلاقه الغير رسميه و بدون علم الاهل تجلب المشاكل .

  • علم
    علم
    من مجهول

    نصيحتي لك هي ان تبتعد فتره من الوقت عن تلك العلاقه بالكامل ، فمن الواضح ان والدتها لن تصدق ما حدث وانها تبحث عن اي خطأ لك و لابنتها لكي تبعدها عنك ، فابتعد عن الفتاه و اتفق معها انه عندما تنهي دراستك سوف تتقدم لها رسميا و بدون مشاكل ، و عليك بتكثيف وقتك وجهدك في الدراسه حتي تفي بوعدك و تتقدم لها و تثبت لوالدتها انك شخص قوي و محل للثقه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزي اذا كان هناك امكانيه لكي تحصل علي بعض الادله التي تثبت انك لم تكن تقابل الفتاه و كنت تجلس مع صديق لك ، فحاول ان ترسلها لوالدتها ، مثلا اذا كان هناك مراسله بينك و بين صديقك تدل علي الحضور في هذا المكان في هذا الوقت بالتحديد ، او دليل علي انك كنت متواجد في هذا المطعم برفقه صديقك سوف يكون الحل الامثل لكي تصدق .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزي كل ما حدث هو مجرد سوء تفاهم بسيط وسوف يتم حله ان شاء الله .. ففي النهايه نيتك كانت خيرا و لم تقابل الفتاه بالفعل و لم يحدث اي خطأ .. و اذا تحدثت بوضوح اكثر مع والده الفتاه او جعلت والدتك تتحدث معها .. سوف تكتشف الحقيقه وسوف تصدق الامر .. و ايضا اعمل علي تحصيل دراستك سريعا حتي ترتبط بها رسميا و تنتهي كل تلك الضغوطات .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اخي العزيز اترك الامور فتره من الوقت ، فبالتأكيد عندما تهدأ والده الفتاه سوف تكتشف انه من غير الطبيعي ان يكون اللقاء مرتب و هي خارجه مع والدتها في الاساس ، فكيف ستقابلك اثناء وجودها ، عندما تستوعب الامر  و يمر فتره من الوقت سوف تكتشف انها كانت علي خطأ و كل ما حدث كان مجرد صدفه فقط لا غير .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟