السؤال

قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

احب رجلا ينتمي إلى اعدى أعداء قبيلتي

السلام عليكم .. باختصار شديد .. أعيش في وسط قبلي متعصب .. احب رجلا ينتمي إلى اعدى أعداء قبيلتي .. وهو كذلك يحبني حد الجنون بل أكثر بكثير من حبي له .. وهو مستعد أن يتخلى عن معتقداته وتقاليد قبيلته ليتزوجني .. يضحي بكل شيء ليتزوجني مع علمه أن أهلي سيرفضونه . لكني وجدت فيه كل معاني الرجولة .. والجود والكرم والعطاء .. يخاف علي كثيرا ويحترمني كثيرا إنه اقرب الى الكمال .. و لكن زواجنا أقرب الى المستحيل .. بسبب العداوة الشديدة التي تكنها قبيلتي لهم .. مضت خمس سنوات على علاقتنا .. أمه على علم بي .. امرأة لطيفة ومتفهمة .. و لكنني بالطبع لا أستطيع مصارحة اهلي .. وفي مرة أتماطل عندما يصرح بتقدمه لخطبتي خوفا من فقدانه وخوفا من رد الفعل .. حاولت كثيرا التخلي عنه وكل محاولاتي بآئت بالفشل .. و أعلم جيدا أن هذا الخبر يمكن أن يشكل صدمة كبيرة لعائلتي .. فماذا أفعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد ان تاخذي قرارا فإما ان يتقدم لخطبتك او تقطعي علاقتك به، اما هذا الحال فسيفوت فرصه الزواج عليكما معا ويزيد الامور تعقيدا. دعيه يتقدم فقد يلين اهلك ان أحبوه. مهما حصل، انصحك الا تخرجي عن مشورة اهلك وقبيلتك حتى يبقوا لك سندا في الحياة.

قبل 6 شهر

اختي انت علي علم بمدي العداوة اللي بين اهلك واهله ليش تستمري بهيك علاقه 5 سنوات تتعلقي بيه وتضيعي حياتك ومستقبلك في علاقه مستحيل تنتهي بالزواج وممكن ان تنتهي بالدم انسيه واصبري علي نصيبك

قبل 6 شهر

حبيبتي خلي حبيبك يتخذ خطوة الارتباط ويثبت حبه لك يمكن ارتباطكم يحل بعض المشاكل ويبعد العداوة بين القبيلتين واذا ما وافقوا تعرفي مصير حياتك بان تنسيه لان ارتباطكم من 5 سنوات مافي وقت تضيعوه في حب مستحيل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه