السؤال

قبل 5 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

احبها من 6 سنوات واكتشفت انها مخطوبة منذ عامين

السلام عليكم احبابي في الله كنت منذ مدة في علاقة مع فتاة احببتها الي درجة الهيام دامت علاقتي بها ستة سنوات كانت والدتي تتصل بها و اتخذت هذه الطريقة و تعريفها بوالدتي لكي لا تظن في بشكوكها او حتي لاتراودها الافكار الخاطئة منذ ايام قليلة وصلني خبر قسم ظهري و كان هذا الخبر هو انها كانت مخطوبة منذ عامين وكانت تكذب علي وكانت تكلمني و انا بدون علم حنما سمعت بخبرها هذا جننت واو د الانتقام منها بارسال مكلماتها الهاتفية لخطيبها و ليكن في علمكم ان زواجها بعد هذا الشهر الفضيل اود منكم مساعدتي في حل هذه المشكلة التل ارقت مضجعي واصبحت لا اطيق الكلام ولا الاكل ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل تظن با صديقي أن هذه الفتاه تستاهل رد الفعل الذي تقوم به انت الان والعذاب الذي تتعذبه؟ بدايه ماذا كانت نهايه حبك لفتاه لمده سته أعوام إلا ترى أن المده طويله قليلا؟ وما مدى قربك منها حتى تستطيع هي أن ترتبط بشخص دون أن تشعر انت بارتباطها؟اذا علاقتكم لم تكن بهذه القوه. والظاهر انك لم تعدها بالزواج أو شعرت انك تتسلى بعواطفها فقررت هي أيضا أن تتسلى معك بنفس الطريقه وتبحث عن مصلحتها ومستقبلها. هناك حلقه مفرغة صديقي غير مفهومه بهذه العلاقه. السؤال الآن ماذا ستستفيد انت من الانتقام منها وتدمير مستقبلها؟ راجع نفسك صديقي فهل كنت تحبها فعلا وتنوي الارتباط بها؟ انت متضايق لانها استطاعت أن تخفي عليك خطبتها وليس لانها خطبت وستتزوج . للأسف انها فتاه خائنة وبدون أخلاق لانها تخونك وتخون خطيبها لذلك أغضب قليل وخذ بعض الوقت وأكمل حياتك بدون مشاكل انت في غنى عنها.

قبل 5 شهر

احيانا اتعجب من مطالبة المرأة بالمساواة ( رغم إلإختلاف الفطري: جسديا وتفكيريا )، لكن حين أطلع على تفكير وتصرفات بعص " الذكور"، اعطيهن الحق ليس فقط بالمطالبة بالمساواة، لكن بطلب الإعتراف بالتفوق، هل حقا انت (رجلا) ؟ اترك عنك هذه الفتاة فأنت لست أهلا لها وربما حتى لغيرها من النساء، إتصل بها للمرة الاخيرة ( ولا تخبرها بأنك علمت بخطبتها، حفظا لماء وجهك، إن كان فيه ماء)، وأخبرها بأنك تركتها نهائيا ( لأسباب تخصك، وبدون تفصيل)، وليكن ذلك فعلا، ولا تترك لها اي فرصة للإتصال، ثم أذهب مباشرة للصيدلية وأشتري دواء يفتح الشهية، اما عن الكلام فالأفطل ان تستمر في الصمت، حتى لا تتفوه بخزعبلات، حديثك عن الإنتقام يدل على جبنك، ولؤمك وخساستك، فاترك الأمر جانبا أن أردت ان تنتمي مرة أخرى لمجموعة الرجال الشرفاء

قبل 5 شهر

ممكن بس سؤال، تحبها من ستة سنوات، ليش ما خطبتها من اول أو ثاني أو ثالث سنة؟ خاصة وإن الخطبة مافيها تكاليف؟ بدك اياها تنتظرك كم سنة؟ هية أخطأت بأن خبت عليك وكملت مع بعد الخطبة، بس اسالها ليش خبت عليك وكملت معك؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه