السؤال

قبل 4 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

يبرر تصرفاته بأنه كان متزوج !

السلام عليكم راح اختر مشكلتي واتمنى ان تساعدوني...انا فتاة عمري 25 سنة عازبة احببت شخص عمره 38 سنة لديه ابنة زوجته متوفية. من بلد اخر و هو احبني ربما وهنا مشكلتي لا اثق بسهول او لا اثق لاني علمية وعقلي يحلل ويفسر ويربط الاشياء بصفة تلقائية وما يزيد من هذا الشك انه جنسي ويبرر ذالك بانه كان متزوج و هذا الشيئ لا يستطيع كتمانه .لا اترك له المجال و القي محاضرة و اوصل له تانيب ضميري حتى من المحادثة معه اني اصل الى الاختناق من البكاء احيانا.كل مرة ولاكن يختلق المجال ... في البداية كانت صداقة وتطورت علاقتنا بمرور الوقت ولاكن احببته فعلا علاقتنا لها ستة شهور . واتمنى ان يكون هو شريك حياتي لاني لا افكر ولا اسمح لنفسي ان افكر في شيئ غير ذالك. يقول ليس هناك مجال ليتقدم لي حاليا ولا اخفيكم اني انقطع عنه احيانا بسبب كلامه ولاكن هو لا يقطعني ولو تطول المدة دائما احس انه يريدني فعلا ولاكن لا يحاول لاني انا امل من نفسي من كثرة المحاضراة التي القيها كل مرة وهو لا يمل ونفس العذر هو يعلم اني احبه احس انه لا يحاول الوصول الي لا اعرف ماذا افعل اخيرا قررت مقاطعته... اطلب منكم نصحي حول الكيفية لاني في المرات السابقة كنت دائما اعود له.... وشكرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حسن فعلت بابتعادك عنه واعتقد انه يتسلى ولا ينوي الزواج. تبدين انسانه عمليه ومثقفة وأنا متاكدة انك هذه المرة ستثبتين على تركه حفاظا على نفسك وصونا لكرامتك وعرضك. فكري به كخطر يهدد امنك وعليك تجنبه. اشغلي نفسك كثيرا سواء بالعمل او النشاطات واختلطي بالناس كثيرا، ستمر فترة صعبة لكنك في النهاية ستتعودين على غيابه وتسعدين بالنجاة منه. انتظري حتى تلتقي بشاب أعزب قريب من عمرك يحبك ويقدم ويسعى للارتباط بك.

قبل 4 شهر

شكرا لكل من طرح رايه وكل من عاتبني واغلب عتابكم اعاتب نفسي به من قبل شكرا لكم جميعا على رايكم. نعم اخي ما قصدته انه بحديثه واغلب حديثه يصب في نفس المصب. الحمد لله قررت وان شاء الله قراري لا رجعة فيه بمقاطعته وهذا ما ذكرته في اخر طرحي للمشكلة واتمنى نصائح تساعدني على عدم الظعف و الرجوع او حتى التفكير للحديث معه للعلم حتى محادثاتي معه سايبقا تكون كتابية و نادرا جدا ان احادثه صوت واقول له ذالك دائما لاني فعلا لا احب واجد ان كلاهما معصية ولاكن الاهون ان احادثه كتابة. وطلبي ان تدعولي بزوج صالح مع اني لم ابقى كما كنت قبل معرفته بنقائي وصفائي ولاكن الحمد لله على كل حال.

قبل 4 شهر

اتعلمين لمادا لم يتقدم لك _ببساطة لانه يشبع غريزته بالحرام واليعود بالله _ سبحان الله لا اعلم كيف سمحت لنفسك ان تتكلمي معه بعد ان اعترف لك _ الدي لا يخاف الله ويجاهر بالمعصية الاجدر ان تخافي منه _ فكيف بان تتمنينه زوجا _

4 شهر

قصدها حديثه جنسي وليس ممارساته ..يعني يتحدث معها عن الجنس وهذا لا تتقبله هي


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه