السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

خطيبتي سبب شكوكي !

السلام عليكم دكتورة ارجو المساعدة شكوكي تقتلني فأنا شاب عمري 25سنه خاطب منذ العام وخطيبتي تعرفت عليها عن طريق الانترنت وكنت في البدايه الهو معها ولااريد الارتباط حتى رأيت انها ليست كباقي الفتيات وقررت الارتباط بها وبداخلي نية ازا رايت شياً خطء سأتركها مباشرة وبعد فترة لاحظت فروقات بين مجتمعي ومجتمعها فهي من قريه وانا من المدينه وانا جديا اغار بشكل لايوصف نبهتها كثيرا على حسن مظهرها واحتشامه وعندما اكون موجود ارى احتشامها وبعد فترة كانها تنسى وتعود كما كانت ولاحظت انها تكذب باستمرار وبشكل قوي وامها تساندها كثيرا وانا واجهتها وواجهت امها انها تكذب باستمرار وهددتها بالترك ولكن دون جدوى تعود الى ماكانت اليه تفعل اشياء لامبرر لها سوا الخيانه وعندما اواجهها تضع لي آلاف الاعذار ازداد شعوري بخيانتها لي ولاكني لم استطع ان اتوصل الى شيئ اشعر بداخلي انها تخونني وتكذب عليي هل اتركها لاني اشك بها واريح نفسي ام ابقا ويبقا شكي وعلما اني لااستطيع ان ارها سوا كل شهر مرة واحدة ولمدة اسبوع واحد فقط بحكم عملي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من كلامك اشعر انك غير مرتاح في علاقتك بخطيبتك فتتكلم عن فروقات بينكما واحتمال خيانة وشك وكل هذه الامور لا تنبئ بخير ابدا في المستقبل. أَعْط نفسك فرصة لتقيم الامور بينكما وبعدها اتخذ قرارك. اما بالنسبة للشك، فشكك سواء بقيت مع هذه الخطيبة او اكملت مع غيرها لن يولد سوى المشاكل دائما. درب نفسك على الثقة بنفسك والثقة بشريكتك وعلى الصراحةالمتبادله حتى تعيش بسعادة وهناء.

4 شهر

كلك زوء دكتورة ورح حاول اعمل هيك انو اعطي نفسي مساحة تفكير واختار ورح حاول انو قوي ثقتي بحالي وبغيري شكرا كتير


قبل 4 شهر

برأيي انك تتركها وتريحها منك ومن شكك واضح انك انسان مريض بالشك اترك البنت لوجه الله خليها تشوف اللي يقدرها ويوثق بيها ولو ما هي خايفه منك ومن عقلك ما كانت كذبت بس واضح انه انت معيشها برعب وتوتر فتضطر تكذب عليك

4 شهر

عفوا اخي الكريم انا لو مو حاسس انو في شي خطأ ماكنت لجئت لهل الموقع او طلبت استشارتكن وعكل الاحوال كلك زوء عالرد اللطيف


قبل 4 شهر

اذا عندك دليل على شكوكك أتركها و شوف غيرها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه