السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

يهتم فيني بشكل يضايقني

احب شاب من سنة كتير محترم ولا مرة زعجني ولا مرة ضايقني احن من اهلي علي بس انا مشكلتي حساسة شوي زيادة عن اللزوم يعني هوي وضعو المادي احسن مني بشوي ومعاشر ناس اكتر مني انا من بيتي عشغلي بس مش اكتر حتى رفقاتي محدودين بضل بقلي انا بدي غيرلك لبسك بدي شرجلك تلفونك انا بيسالني اذا معي مصاري دايما اخر مرة حكينا بقلي كل شي بصير معك بدي اعرفو لانا قلك شو تعملي لان انا معاشر ناس اكتر منك وبعرف اكتر منك بالحياة طيب بس انا عندي مشاعر مش لازم كل مرة تحسسني اني بنت جاهلة او ما بعرف اتصرف او تدخل بخصوصياتي زيادة عن اللزوم لي انا ما بكون حابي احكيلك ياها متل قديه معي مصاري بجزدانة هوي يمكن مفكر هيك عم يهتم فيني بس انا بضايقني هالشي والله رايكن هالشي ما بضايق !!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

معك حق ان تضّايقي فَلَو كان زوجك او حتى خطيبك لكان من المقبول ان يتدخل في شؤونك لهذه الدرجة. انت تحبينه لكنه ما زال رجلا غريبا عنك ولا رابط رسمي بينكما ولا يحق له التدخل في خصوصياتك ابدا او فرض رايه عليك. كونه اكبر او أغنى او يعرف اناسا اكثر كذلك لا يعطيه الحق في ذلك. لا ترضي بموقفه ابدا وصارحيه انك سيدة نفسك ولَك الحريه ان تلبسي وتتصرفي كما ترين مناسبا وانه لا بد من احترامه لخصوصياتك سواء تفاصيل حياتك اليومية او الماليه. ان لم يرض بذلك فنصيحتي لك ان تتركيه فعلاقتك به غير صحية وفيها بعض الفوقية من طرفه وهذا سيتعبك جدا في المستقبل ويقيد حريتك جدا. كونك اقل مالا او خبرة او سنا لا يبرر خضوعك لكلامه او سيطرته عليك، تصرفي بحكمة ووعي واتخذي القرار الذي يناسبك.

قبل 4 شهر

أعتقد جلسة صراحه تحل الموضوع و قولي له ما يتحكم فيكي لهذه الدرجة

قبل 4 شهر

فيك رضا وتعايشا كامل مع وضعك الاجتماعي الذي فرضته عليك الظروف بالتأكيد لم يكن لك فيه أي يد، ور ضا مبنيّ على اقتناع، اعتراف بالواقع الحالي دون كسوف أو مذلّة بل بشموخ وعزة نفس يجب عليك مواجهته و اخباره بما تشعرين حتى لا يتطور ذلك و يودي الى كراهيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه