السؤال

قبل 4 شهر (60 اجابه)
60 اجابه

احببته انا و اختي لسنوات و الصور كشفت الحقيقه

احببته انا و اختي لسنوات و الصور كشفت الحقيقه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكلتي كبيرة انا بنت عمري 29 سنة لما كان عندي 24 سنة تعرفت على شاب عن طريق صديق اختي كما كنت أظن كنت وقتها انفصلت عن خطيبي وابحث عن طريقة لنسيانه كنت فتاة ساذجة جدا اثق بسهولة ﻻ تجربة لي في الحب والعلاقات المهم كلمته وتعرفنا على بعض ومع مرور الوقت اقمنا علاقة عن طريق الأنترنيت كان هو من بلد وانا من بلد دامت علاقتنا 5 سنوات ستقولون لي كيف امضيتي كل هذا الوقت معه سأقول كان يأتيني بحجج وكنت اصدقه و أثق به عندما وصلنا لمرحلة معينة طالبته بالمجيء او الانفصال وقتها قال سأتي فأنا احبك وحدد موعد لمجيئه في اليوم الموعود اختفى غاب اسبوع وبعدها جاء بصفة انه حبيب اختي وصديق حبيبي ليخبرني انه توفي دخلت في حالة اكتئاب وحزن شديد وبعد فترة جاء ليخبرني ان الشخص الذي احببت كان يلتقط لي الصور دون ان اعلم وكذلك فيديوهات وكلها كارثة وبعد فترة اكتشفت انه وصديق اختي شخص واحد لمدة 5 سنوات نكلم نفس الشخص كانت صدمتي شديدة انا كنت اراه واكلمه اما هي كان يضع لها فيديو لشخص اخر وصور شخص اخر قررت وقتها حضره ومسحه من كل البرامج لم اكلمه مدة سنة والمصيبة الان دخل الى حساب اخي الاصغر واخد حسابات اصدقائه وبعث لهم صوري وصور اختي وهي كارثية والمصيبة انهم بعثوا صوري لناس ﻻ اعرفهم عبر الواتساب للأن لم تصل الصور لأخوتي الاكبر مني اعيش في رعب دائم خائفة ان يقومو بقتلي واختي ماذا افعل؟نعم خطأنا ﻻ يغتفر والحياة دروس اتمنى منكم الدعاء لي ولأختي ولبنات المسلمين بالستر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد وثقتن باشخاص لا تعرفونهن ولمدة طويله، كيف لفتاه ان تتصور صور مخجلة وترسلها لشاب ؟ طبعا غلطتك انت وأختك كبيره جدا ، اغلقي حساباتك كلها وليكن درسا لك لن تنسيه ، لا تتركي له اي مجال ليتصل بك مهما حاول وعلى الأكثر سيخاف مثلك من اخيك ولن يكمل ألاعيبه. الافضل ان تصارحها الوالدة، ستصدم طبعا و ستوبخك وستعاقبك ولكن في نفس الوقت ستوقف هذا الشاب عند حده قبل ان يؤذيكما اكثر وستعرف كيف تتصرف، اشتكوا على الشاب في الشرطة عند قسم الجرائم الالكترونيه فيخاف الشاب ويرتدع. التعارف على النت غامض جدا ، يستطيع الشاب ان يدعي اي شيء وكذلك الفتاه قد تورط نفسها مع مهووسين ، شاذين ، مجرمين او محتالين . لنا عقل لنميز بين ما نستطيع فعله وما لا نستطيع ، كون وسائل الاتصال اصبحت متاحة للجميع يحتم علينا ان نحكم عقلنا قبل اي تصرف طائش كي لا نندم.

في الحقيقة أنتن من بحثتن عن هكذا شخص، وهؤلاء متوفرين في كل مكان. ولو كان هناك قليل من الفراسة والتمحيص عن الشخص ومقارنة معلوماته وصوره مع كلامة لما سقطم في هذا المستنقع. أنت وأختك يقع بينكما نفس الشخص!! وانت وأختك لم تتبادلا المعلومات، ولم تقوما بالتدقيق. عندما نركض وراء أوهامنا نسقط مع أشخاص سيئين، نحب لاْننا نحب فكرة الحب. في النهاية نحن مخلوقات الواقع وهذه الاحداث جزء منا، وعلينا ألا نتفاجىء لما يخبئه لنا هذا الواقع، كل شيء ممكن أن يحصلز.كل شيء...لذا لا تخافي، وواجهي الواقع وكوني مستعدة لدفع الثمن، فكلنا خطاؤون، وقد نقع في المحظور. المهم أن تكوني شجاعة في مواجهة الواقع، فهذه المواجهة ستجعل منك شخص أقوى، بتجربة أقوى. عليك أن تتأكدي أن الصور قد نشرت، وانها تشبهك، فقد تكون الصور ليست لك أو لاختك. على كل واجهوا الموقف بشجاعة فليس منا من هو معصوم عن الخطأ. بالتوفيق

3 شهر

بارك الله فيك دكتور


3 شهر

اللهم استرهم بسترك يا الله فأنت الستار اللهم رد كيده وكيد كل إنسان


قبل 3 شهر

الذبح زين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه