السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

احببت زير نساء !

احببت شخصا كنت اعلم انه زير نساء لكن عندما وافق ع الارتباط بي عاهدني انه تاب لكن اهتمامه بي بدأ يتناقص في الاونة الاخيرة حتى انه لم يعد يجيب على رسائلي ولظروف سفري لم اتمكن من رؤيته لمعرفة ما به مشكلتي اني بدأت اشعر برغبته في اخرى لكن معه في هاتفه صورا ورسائل تدل على علاقتي به الصور ليست مخلة لكن لا احد يمتلكها غيره وقد اختليت به ذات يوم لكن لم يحدث بيننا علاقة كاملة انا الان في حيرة ماذا أفعل حتى اني طلبت منه مسح كل ما كان يربطنا فلم يجب بنعم او لا ساعدوني ما العمل لو استغل هذه الاشياء ضدي خاصة اني سأبتعد عنه بعد طول تفكير لكوننا لا نزال ع البر ولم نتعمق اكثر من ذلك..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تبدين نادمه وغير مرتاحة للارتباط بهذا الشاب وهذه أسباب كافيه لتقطعي علاقتك به. ما دامت الصور غير مخلة فلا تخافي، اتركيه بهدوء ودون مشاكل. الأفضل الا تكملي في هذه العلاقة فأنت غير مقتنعة بإخلاصه، حتى لو استغل الصور لا تخافي فمن المعروف الان انه من الممكن سرقة الصور وابتداع احداث وغيره. لا تدعي وجود الصور يدفعك الى البقاء معه فهذا سيكبر المشكله وسيستغلك ان شعر بخوفك. لا ترضخي لأي تهديد واتركيه بأدب وهدوء وان ضايقك استعيني بأهلك.

قبل 4 شهر

مجرد انك ابتعدت دا حيتبسط لانه افسحتي المجال يشوف غيرك وانتي جربي وشوفي مش حيسأل عنك صدقيني اتجرأي واعمليها ومش حتندمي وكوني قوية وماتخافي

قبل 4 شهر

هذه تجربه واتمنى ان تكوني تعلمتي منها للمستقبل كلنا نغلط وللا تخافي ادعي الله ان يستر عليكي وصدقيني كلنا عشنا هذه التجارب ولكن اشاطر اللي تعلم من تجربته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه