أمي فرضت علي زير النساء

قضايا اسرية
animate

عمرى 49 سنة وزوجي 62 سنة.تزوجنا منذ 23 سنة .كان زواج تقليدي .طلق مرتين وانا الزوجة الثالثة.زوجي سامحه الله كما نقول بالعامية زير نساء.تزوجته لان امي هي التي فرضته عليا لانه يقرب لها. وبعد عدد سنين وولدين بدات اتقبل الوضع ولكن هو عاملني كاءنني زوجة قديمة علما انه اول زواجي انا.اصبح لا يعطيني حقي الشرعي بالاعوام مدعيا المرض و بعد 15سنة اكتشفت انه رجع للنساء كما كان وبعد حرب كبيرة هداه الله واصبح يصلي وعرفت زوجي الحقيقي الحنون .اصبح يدللني كانه يحبني وعشت معه 4سنوات في هذا الدلال و الان اكتشفت مرة اخرى انه رجع لما كان عليه .وجدت دواء للقوة الجنسية مخباء في السيارة واصبح يهملني كما في الماضي.ماذا اصنع احس انني كبرت على هذه المشاكل وخاءفة من العواقب حتى الصلاة اهملها.ماذا افعل? هل اعمل نفسي كانني لم اعلم بمغامراته؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا الله 62 سنة ولا يزال يبحث عن مقويات جنسية ليمارس الزنا ولا يردعه رادعلقد مر معك عمر طويل وتحملت فيه معه الكثيرالحل ان تحاولي اصلاحه ليحسن الله ختامه، ويهتدي قبل ان ياتي يوم لا ينفع الندمتحدثي مع بهدوء فقد فات الاوان على الطلاق والقصص هذه وخاصة عندك ولدين الان شباب.اعتقد انه يجب ان تتحدثي معه بهذه النقطة انه قدوة لهما ويجب ان يكون خير موجه لهماواخبريه ماذا سيكون رأيهم لو عرفوا بسمعته السيئة فيما يتعلق بموضوع النساءوانت يمكنك اعطاءه حقة 49 لا تزالين شابة وقادرة لا تتعاجزي عليه اصبري فما من حل اخر الان سوى الصبر والدعاء ومحاولة الاصلاح.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    قادر ربنا يهديه صلي وادعيله .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    للاسف اختي زواج دام 23 سنة كيف ممكن ينتهي ؟؟ و زوج عمره 62 سنة و لم يكف عن الخيانة ؟ هل تتوقعي الطلاق ؟!!! و ما بعد الطلاق ؟!! تجاهلي و اعتبري انه الزمن رجع فيكي الى قبل ما ترجعي و تعلمي بحقيقة انه رجع لعلاقاته . و تصرفي معه على هذا الاساس و اشتري راحة بالك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟