السؤال

قبل 3 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

بذكائه الخارق وحنكته علقني به

انا فتاة ابلغ من العمر 36 سنة موظفة في مؤسسة وبرتبة مسؤولة كان لدي زميل عملنا مع بعض لمدة 13 سنة كنت اعزه كثيرا و احترمه لدرجة كبير إلى ان جاء يوم وصارحني أنه يحبني بجنون والمشكله انه متزوج وعمرة 44سنة وليه ثلاث أولاد لم استوعب في المرة الاأولى لكنه بذكائه الخرق وحنكته علقني به و اصبحت احبة بشغف شديد لكنه قال لي أن الامر صعب وزوجته ترفض الطلاق وهو يحبها ولن يطلقها واصبح في حيرة من امره بكيت كثيرا وعاتبته لماذا فعل هذا بي فقال لي سامحيني انا اسف ولا اريد ان اخسرك ونبقى اصدقاء انهرت كثرا وابكي ليل نهار رغم كوني انسانة قوية وكل الناس تحترمني فلن اسامح نفسي انه كذب علي وانا صدقته وفي نفس الوقت متعلقة به خاصة انه يعمل معي في نفس المكان ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

محتال هذا الرجل والحمد لله انك اكتشفت ذلك قبل اي ارتباط. مع ذلك، ألومك ايضا، تعرفين انه متزوج وله اولاد فكيف تسمحين لنفسك بالتعلق به. انت لست مراهقة حتى نقول انه استغل سذاجتك، هل تعتقدين ان زوجته كانت لترضى بالطلاق بعد كد هذه السنين و٣ اطفال. اعتبري مما حصل معك ولا تنظري ابدا لرجل متزوج فغالبا سيكون لعوبا يخون زوجته او ستخربين استقرار عائلة دون سبب.

قبل 3 شهر

هكذا 36 سنة نتاجك باولادهم ونتي تلعبي بالحب مع واحد متزوج موش حنكة نتي باه تحفظي حقوقك من الاول قاعدة تتمعشقي

قبل 3 شهر

ااااه يا صديقتي فاتت عليا نفس المشكل لكن الحمد لله تخطيت الامر بعد المعاتبة وادركت ان حتى المعاتبة وكبيرة عليه نظن قالك لاجل مصلحة فقط من جديثك فهمت انك مسؤولة وربما اراد ان يخدعك ويقنعك انه يحبك لهد الشيء لاجل اخذ ما يريده وفقط ومن ثم يتحجج بزوجتو رغم هو من الاول مسلل اعدده بنفسه حتى النهاية كانت دقيقة ومتوقعة منه ما عساني الا ان اقول لك يجب ان تتذكري سلبياته باستمرار لتنسيه حتى لو اضصطر الامر ان تكتبي سلبياته في ورقة وتقرئيها كل يوم يحن قلبك له الله يقويك وينسيك فيه في اقرب وقت ويعوضك بالافضل بالذي يستحقك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه