السؤال

قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

هل سيستمر الحب مع الظروف الصعبه

انا فتاه تعرفت ع شاب منذ 5 سنوات وكانت علاقه صداقه كنت بستشيره في امور كتيرة بحكم شغله فات الوقت وعلاقتنا اتحسنت كتير وفاتحني انه بيحبني وانه عايز يرتبط بيا بالنسبه ليا هو قريب اوي مني وبيقدر يفهمني كويس اوي بحسه اكتر حد ممكن اقدر ارتبط بيه واتعامل معاه بس معنديش ثقه كامله انه فعلا بيحبني حب ارتباط وكمان ظروفه المادية صعبه حاليا رغم اني مستعدة ابدا معاه رغم صعوبة الوضع بس احساسي انه ممكن مش بيحبني حب حقيقي وان ممكن دي تكون فرصه انه يرتبط لمجرد الارتباط وخصوصا ان موافقه ع ظروفه قلقني وقلقني لو بيحبني فعلا هل الحب هيستمر مع ظروف صعبه ولا ممكن يضيع كمان الحب .. مش عارفه اخد قرار ياريت تفيدوني.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تبدين شديدة الحماس للارتباط به. طبعا الظروف الصعبة لا يحلها الحب وحده، لا بد من وجود مقومات -مع الحب- لانجاح الزواج والحالة المادية المقبولة على الأقل من أهمها. لا يد ان تشعري انه يكملك وتكمليه وأنك سعيدة جدا ومتحمسة جدا للارتباط به، عدا ذلك لا تستعجلي فالزواج ليس واجبا نريد الانتهاء منه، اختيارك للشريك يؤثر على كل حياتك والأفضل ان تتروي وتفكري جيدا قبل اتخاذ اي خطوة.

قبل 3 شهر

ما في شيء يضمنلك نجاح او فشل العلاقة بينك و بين اي طرف ااخر .. ممكن تكوني ما في افضل منك في الحياة و هو كذلك . و لكن لما تكونوا على علاقة عاطفية انتوا لا تقدروا على التوافق .. هذا امر طبيعي .. لانه الانسان يشوف وجه ااخر و جانب مختلف عن شخصة الاخرين

قبل 3 شهر

عمرك ما تدخلي في علاقة مع احد او تبني مستقبل على اساس انه هو ممكن يحبك او ما يحبك .. انت من المفروض تكوني متأكدة من حبه و هو كذلك ..العلاقة الناجحة لا تبنى على افتراضات انما حقائق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه