السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اشعر اني آخر اهتماماته !

أبلغ من العمر ٢٤ سنة تعرفت على زميلي في الدراسة منذ ١٧ و تطورت العلاقة بيننا إلى أن أصبحت حب. مشكلتي أنني أهتم جدا بالتفاصيل و أعيره الكثير من الإهتمام لكنه لم يعد يهتم بوجودي كل شيء عادي مثلا يظل عدة أيام لا يتصل لا يخبرني أنه يود رؤيتي لشهر أو شهرين عندما أغضب يتركني أسابيع حتى يصالحني اشعر اني آخر اهتماماته . ذات مرة تعرض لأزمة عائلية وحينها كنا متخاصمين لكن إتصلت عدة مرات وواسيته فتركني سنة و نصف بتعلة أني لم أزره و لم أكن إلى جانبه و رغم كل هذا سامحته. لقد مللت هذه العلاقة لكني لازلت أحبه. ما الحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي انت تخلطي بين الحب والتعلق والتعود. هذا لا يسمى حبا انت فقط متعلقه بذكريات قديمه كانت تسعدك وما زلت تذكريها حتى تسعدي نفسك .ولكن لم ستبقى وحيده متعلقه بكذبه ؟انا أنصحك بنفض غبار هذه العلاقه عنك والانطلاق ،حاولي جديا الانقطاع عنه وعن أخباره ولا تتابعيه على النت أبعديه عن أفكارك وصدقيني ستنسين هي مجرد وقت وستنسي ولكن كوني قويه وملتزمه فيما تفعلين.

قبل 3 شهر

انت تضيعين من عمرك سنوات مع احد ما يستاهلك و لا يمكن ان يكون في علقة بينكم جدية و ارتباط ! انتبخي للسنوات الي تمرق من عمرك معه

قبل 3 شهر

بما انك لا تشعري في اهتمامه هذا علاقة هي علقة فشلة.. يعني كيف ممكن ترتبطوا و يصير خلاف بينكم و يتركك بالايام من دون ما يسأل .. كيف ممكن تشعري في لامان مع شخص مثل هذا !!! انت ممكن متعودة على علاقتكم و ليس بتحبيه !! يعني حاولي تفكري في نفسك و في علاقتكم كثر و بنضج اكبر و شوفي اين مصلحتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه