السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

لا ارغب بالحرام ولاتصلح لي زوجه !

لي علاقه من عشرة سنين بانسانه متزوجه وعشت تفاصيل حياتها لخمس سنوات وافترقنا لأسباب قاهرة كل في بلد وكنت فرحا لأني بدآت اندم تابعت اخباري تواصلنا سنتين بعد الفراق وقطعتها بعد ان من الله علي بتوبه عرفت الله حق معرفه وهي الان مريضه بمرض خطير وأرسل لها بعض المال يعينها للعلاج وباحتصار شديد يا كرام أتعبتني وكآني انا من يشفيها حاشى لله وأنها تحبني وان لم اتزوج بها ستنتحر او أبقى على علاقه بها ولا ارغب بالحالتين فلا ارغب بالحرام ولاتصلح لي زوجه طبعا تفاصيل كثيره ولكن هذه حكايتي بإختصار شديد مع العلم اني احيانا اسايرها انسانيا لعرضها واحيانا أذكرها بالله وعقابه وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما دمت تخشى الحرام يا اخي فاقطع علاقتك بالمتزوجة نهائيا ولا تعطيها أي امل. لها رب يساعدها ويتكفل بها، لا تتذرع بمساعدتها حتى تبقى على اتصال بها. ما تفعلانه هو خيانة، احفظ عرضها واتركها في حال سبيلها ولا ترضخ لتهديداتها بالانتحار فهي تحاول الضغط عليك. طبعا هي تمر باوقات صعبة لكن الخيانة ليست الحل.

قبل 2 شهر

اخي الفاضل قضية الانتحار قد تكون تخويف اوتهديد حتى تستطيع ان ترتبط بها مازال انت تساعدها انسانيا ولاتستطيع الارتباط بها فلا تجبر نفسك لعمل شئ تندم عليه فيما بعد ....الزواج مسؤوليه وان لم تكن عن قناعه ستنتهي بالفشل المؤكد ....

قبل 3 شهر

وانت تصدقها بسرعه . هي تكذب عليك أتركها و غير رقمك وحساباتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه