السؤال

قبل 3 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

اختي سرقت حبيبي

السلام عليكم المهم انا فتاة أبلغ من العمر 22 سنة مشكلتي أنني وقعت في حب ابن خالتي مدة 8 سنوات رغم بعدي عنه إلى أنني لا يمر يوم دون أن أفكر فيه و احلم بمستقبل معه و هو كان لا يعرف ولكن اختي كانت تعلم بحب له و في يوم أرسلت له اختي طلب صداقة و بدأت تتكلم معه و عندما إرسالها كانت تقول لي أنها علاقة بريئة و مع مرور الأيام بدأت تلمح لي أنها هيا كذلك بدأت تحبه و في يوم فوجئت انه اتي لخطبة تكلمت معها و بكيت عليها لكن للأسف اختي التي كنت أحبها و كانت متل صديقتي تحولت إلى وحش و لم تعير توسلاتي ولا بكاء أي اهتمام و قالت لي كلام جاري لا يمكن أن يقوله عدو لعدو المهم تمت الخطبة و انا لم أحضر لها و المشكلة انا عائلتي كلها عرفت بالموضوع و أيدوها انا الان أكرهها و أكره حتى صوتها عندما تتكلم رغم أنها طلبت مني السماح الآن انا غارقة في حزني لاني فقدت اكتر أشخاص بحقهم بت غاضبة كل الوقت و غير سعيدة في حياتي و كل يوم لا انام حتى أفكر كل الي فات و بنات على دموعي . آسفة على الإطالة لكن هذا جزء بسيط من معاناتي ماذا أفعل لكي أنسى و الخطى الذي حصل معي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تحبينه من طرف واحد لثماني سنوات وهو لا يعرف حتى، هذا ليس حبا بل اعجاب من طرفك. تصرف اختك طبعا ليس في محله لكن الخطبة تمت والامر اصبح واقعا. يا ابنتي، لكل نصيب في هذه الدنيا ولو كان من نصيبك لما صار خطيب اختك. بالرغم من صعوبة الموقف الا اني انصحك ان تتقبلي الوضع ولا تخسري اختك. عائلتك والمحيطون بك لن يصدقوا ما حدث بل سيعتقدون انك تغارين منها. تقبلي الموضوع وعيشي حياتك ونصيبك سيأتي اليك باذن الله فلا تغضبي.

قبل 2 شهر

يا اختي الي مكتوب علي الجبين ما تمحيه العين تصرف اختك معك مكان تصرف بس انتي لازم تعرفي انو مكتوبك رايح يكون احسن من خطيب اختك لي حبيتيه لمدة 8 سنين هذا مو حب هذا هوس ماتخسري اختك عشان راجل انشاء الله تاخدي ما احسن منو او ربي يعوضك يارب

قبل 2 شهر

شكرا على مساعدتكم و اهتمامكم و نصائحكم راح حطها عراسي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه