السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

دمرني نفسيا و افقدني ثقتي

لسلام عليكم أنا فتاة عمري 19سنة متفوقة في دراستي والحمدلله ٠تعرفت على شاب من خلال صديقتي بعد فترة إعترفلي بحبه له وأنا كذلك فقط كان شابا وسيما ومثقفا هذا ماكان يتهيئ لي بعد مرور سنة على علاقتنا قال لي لم لانذهب إلي منزل صديقي لنجلس على راحتنا ٠عارضت في البداية كنه أقنعي أه لن يأذني وثقت به لأنه خلال فترة علاقتنا لم تجرئ علي المهم ذهبت معه جلسنا نتحدث لكن بعد ساعة تغير...... واغتصبني رغماعني رغم صراخي وتوسلاتي لم يثوقف شعرت بآلم فضيع وبعها قدت الوعي لاسيقظ واجده بجانبي يبكي ويطلب المسامحة لم اجبه إكتفيت البكاء إرتديت ملابسي وخرجت إتصلي لكن لاأرد أنا لآن في دوامة وإككتئاب هل مازلت عذراء هل أنا حامل??? لقد دمرني نفسيا لم أعد أثحدث إلى أحد فقدت ثقثي بالجميع ماذاأفعل????

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اخبري اهلك الان وفورا وليوقموا بالإجراءات اللازمة من التاكد من فقدانك الغطرسه عند طبيبة نسائية وتبليغ الشرطة حتى تثبت حقك وبأنه اغتصبك. لا تسكتي عن الموضوع، انت اخطأت طبعا لكن خطؤه اكبر. صارحي والديك وواجهي المشكلة بدلا من ان تعيشي في دوامة الحزن والاكتئاب سنين طويلة.

قبل 29 يوم

إذهبي الى صيدليه واشتري شريط كاشف حمل -تضعين صباحا نقطتي بول على مكان محدد في الشريط يبين لك إن كنتي حامل ام لا =إذا كنتي غير حامل زوري طبيبه لتفحص عذريتك أما إذا كنت حامل فعليك الشكوى ضد الشاب ليتزوجك ----لأنك ستكونين في ورطه كبيره -وهو سيعاود التواصل معك إذا لم تحملي منه ويريد ان يكرر متعته معك --ما فيه بنت بتحترم حالها واهلها تقبل الذهاب مع شاب الى خلوه

قبل 2 شهر

ننسى ديننا وتعاليمه ثم نبدأ بالصراخ تختلي بشاب وتقول عنه وسيم ومثقف ثم تقول أنه اغتصبها وتقول أنها متفوقة وهي لم تكتب كلمة صحيحة تستغفل نفسها وتظن أنها تستغفل البشر وإذا وجدت من تسغفليه هل ستستغفلين ربك الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور قبل أن تطلبي الحل برئي ساحتك أمام ربك أنت وهو بإقامة الحد ثم توبا إلى الله وبعدها ابحثي عن حل بلا قرف لعيتوا نفسنا بتفاهتكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه