السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اعشقها ولكنها اختارت المال

السلام عليكم في البداية كل عام وحضراتكم بخير انا شاب ابلغ من العمر23 ومن اسرة متوسطة الحال وقعت في حب بنت كنت بعشقها بمعني الكلمة مكنتش شايف غيرها قدامي دارت الايام والبنت دي اتخطبت من وقتها وحالتي النفسية سئية جدا تعبت من كتر التفكير فيها المهم دعيت ربنا كتير وفعلا ربنا استجاب دعائي وفسخت الخطوبة انا كنت لسة مسافر واتغربت علشانها وعلشان اكون نفسي واول ما سافرت فؤجت بانها اتخطبت لواحد غني جدا وانا بتكلم انا وهي حاليا ومش عارف انا بالنسبالها اية مرة تقلي انا عاوزك جنبي ومرة تاني تقول انا مخنوقة وغلط اني اكلمك تاني انا اقسم بالله بموت فيها ومقدرش اعيش من غيرها المهم تعبت جدا ونفسيتي تعبت خالص وحاولت اكتر من مرة اني انتحر بجد انا مقدرش اعيش من غيرها حاولت كتير اخليها تفسخ بس هي مش راضية بتقول دا قراري ولازم استحمل سالتها بتحبية قالت مينفعش احبك ولا احبة غير لما تبقي نصيبي وصلني كلام عنها انها وافقت علية علشان غني ولما بتكلم معاها بتقولي ابدا مفكرتش في الفلوس ابدا ومش عارف اعمل اية بجد تعبت من الالم بالله عليكم افيدوني انا تعبت جدا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يوجد احدا في الدنيا يستاهل ان تنتحر من اجله ، حياتك عزيزه وغاليه فلا تفرط فيها ، اما الفتاه التي تحبها فغالبا هي لا تحبك وقد استقر رأيها على الخطيب الغني ، فانسى موضوعها . لا تقل انك لا تستطيع نسيانها وانك تفضل الموت على فقدانها ، بعد عده سنوات ستضحك عندما تتذكر هذه القصه . أنت لا زلت في اول المشوار وانت حتما لم تتغرب من اجلها بل لبناء مستقبلك وبعد عده سنوات ستجد الكثير من الفتيات اللواتي يتمنين الارتباط بك . إنساها ولا تعذب نفسك بالتفكير بها فكرامتك وكبريائك اهم منها ولا تتصل بها مجددا ، فإذا كانت مترددة في قراراتها فهذا شأنها وانت لن تبقى في انتظارها . الحياه فرص والآن فرصتك لتنجح وتحقق أحلامك ، ركز على عملك ولا تضيع سنوات الشباب والقوه بالحسرة على من لا يحبك ، اذا أردت وصممت ستنساها ، المهم هو الاراده في كل ما نريد تحقيقه ، لن يكون ذلك سهلا ولكن بتصميمك ستنجح . كثير من الفتيات يفضلن المال على الحب ولا يردن الكفاح من اجل بناء أسره ، لكل معتقداته وآراءه ، ابحث عن من يقف بجانبك وصمم على النجاح.

قبل 2 شهر

حاول تتفهم لماذا هي تفعل ذلك و مالذي تحتاجه لتغير موقفها لربما تنتظر منك شيءا او تخشى ان تتركها بعد ان تترك خطيبها

قبل 2 شهر

حبيبي اخوي الغالي من فضل المال عليك لا يستحق ان يأخذ من بالك لحظة واحدة ... ريح بالك صح انك خسرت وقت و ضيعتة معاها لكن ربي يعوضك وحدة راح تكون سر سعادتك في هالدنيا و الحمدلله انك خلصت منها قبل لا تزوج راح اكولك شي انت ربحت و هي خسرت راح تكولي كيف هي خسرت قلب يمكن ما بيحبها واحد ثاني هيك حب و انت خلصت من انسانة ممكن تبيعك على الفلوس ... الفلوس تروح و تجي بكرة انت كمان يصير معك فلوس بس ما بتقوقع بكرة حد بحبها مثلك ... انت الصح خليق قوي و رجل و ما تهزك هيك وحدة تحياتي اخوك احمد من العراق

2 شهر

فعلا كلامك جميل وعندك حق اخويا


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه