السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

تعرضت لعملية اغتصاب من اقرب الناس لي

انا فتاة ابلغ من العمر 32 عاما مررت باشياء كثيره فى حياتى بداية كانت منء الطفولة تعرضت لعملية اغتصاب من اقرب الناس الى ومازلت اعانى من ذلك عانيت من العزلة وبت اكره الجنس الاخر الى ان استشرة طبيبه نفسيه فى المرحلة الثانوية واشارة لى ان احاول التعايش مع زاتى ومحاولة نسيان ماحدث ولكن هيهات كل من تقدم لى فى مقتبل عمرى رفضتهم خوفا من رفضى لاننى اعلم ان ليس من السهل تصديق اننى فقدت عزريتى جراء اغتصاب،وثقت بالعديد من الشباب ولكن كل واحد منهم كان ياخذ ما يبى ويتركنى فى الطريق كما وجدنى ويتزوج باخرى ،وعشت حياة مليئة بالضياع والانجراف خلف الخطايا ،الى ان التقيت احد الشباب فى دول المهجر كان كمثل غيره من الشباب شكلا ولكن دائما يقدم لى النصح وانه يجب ان ابنى زاتى ونفسى وان اكون شخصية قوية ايضا فى الحياة وجدت معه الكثير من الاشياء التى لم اجدها مع من ءواه اذ ان العديد منهم كان ينظر فقط الى جسدى لاغير،المشكلة التى اواجهها اننى حقا احببته بكل المعنى ولكن هناك اختلاف دين مابيننا ،يقول لى انسينى وابدى حياتك ولكننى لا استطيع دلونى .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شك انك ظلمت وتعرضت لكثير من التجارب الصعبة. باب التوبة مفتوح دائما وانت في عز شبابك ويمكنك بدء حياتك من جديد. اين تعيشين الان؟ هل تعملين؟ ابدئي من جديد، تعلمي واعملي واخرجي انسانة جديدة من داخلك. هذا الشاب وبالرغم من مساندته لك الا انه كان واضحا وطلب منك نسيانه فاقطعي الأمل فيه وتطلعي نحو المستقبل بتفاؤل وايجابية وستنجحين في نغير مسار حياتك وان شاء الله تلتقين بمن يحبك ويقدر ظروفك.

قبل 1 شهر

إعملي عملية ترقيع للبكاره ولن تستغرق نصف ساعه وبعد ذلك إبدأئي حياه جديده إنسي الماضي ولا تعودي للعلاقات مع الشباب --لم تذكري هل الذي إغتصبك تركك عندما كبرتي لتمارسي الجنس مع غيره أم ما زال يمارسه معك -واضح ان الامر راق لك فتماديتي في العلاقات مع الشباب فهل تعتقدين بان الشاب يقبل الزواج من فتاه تسلمه نفسها مجانا ولن يقبل بها اما لاولاده --صفحه جديده ملؤها التوبه وأنسي هذا الذي ليس من دينك فهذه متاهه مليئه بالمشاكل

قبل 1 شهر

وقعتى فى اخطاء من الممكن تداركها وذلك بالتوبه والإنابه إلى الله ..ولكن إذا وقعتى فى خطأ الإرتباط بشخص على غير دينك فهذه هى الطامه الكبرى إذا كنتى مسلمه وهذا الشخص مسيحى أو غير مسلم ..لأن ذلك حرام شرعاً ..ومن السهل ان يؤثر عليكى بتغيير دينك ..وبذلك تكونى قد خسرتى دينك ودنياكى ..تعقلى .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه