السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

في داخلي حرقة بسبب رجوعه لزوجته

سلام عليكم انا جيت زيارة السعودية لعند وحدة قريبتي متزوجة كانت تجربة قلت ابعد عن بلدي بعد قصة حب فاشلة تركت شغلي اهلي حياتي وجيت ولا احد وافق على سفري بس جيت وكان النصيب ،ماكملت شهر تعرفت على واحد المهم محترم طيب أول شي قال منفصل وعندو طفلين عايش معاهم ويبغى وحدة تجلس معاهم واقترح علي بحكم طيبتي معاه وكلامي وكيفية تعاملي قال ما يحصل احسن مني وافقت وقلت خليني اجرب يمكن الله سخر الشخص والوظيفة عشان يكون فحياتي تغيير المهم رحت عندو اتكلف بالإجراءات عشت معاه شهرين كأنني زوجتو بكل المقاييس الأطفال اتعلقو فيني من ترتيب البيت واهتمام وكل شي يعني ماخليتهم يحسوا بنقص وحتا اهلو معاه بنفس العمارة حبوني وتعاملهم كأنني بنتهم على اساس اني مربية الأطفال لكن الواقع كنت عايشة انا وياه قصة غير صرت شريكة حياته بكل شي حتا لو بالخفاء بس الظروف كانت أقسى علي يوم راح يطلق زوجته القاضي صالحهم ورجعت بيتها كانت صدمة لي ما عرفت اتعامل معها بحكم انو شغل حياتي وجاني بمرحلة انا كنت يائسة فيها وسويت أشياء عمري ما قلت اسويها نظفت طبخت رتبت ماكنت انتضر منو زواج أو أي شي بس رجوعها صعب علي كل شي تغير 100درجة والله صعبة حرقة بداخلي مع العلم الكل رافض اني أروح هو اهلو كل فرد فيهم متمسك فيا بس مو حاسين باللي بداخلي والله حايرة أتمنى تتفهمون وتقدرون موقفي يمكن تقولوا ابغى اخطف الرجل من زوجتو والله فرحت أنها رجعت لأطفالها بس انا شنو دنبي عيشني دور وحياة صعب اجي واتقبل الوضع ومو قادرة اكتم فنفسي مشاعري وانافقها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لم تفسري ما حدث معك في قصه الحب الفاشله وهل كنت ايضا على علاقه كامله بالرجل الذي احببت سابقا . كان بإمكانك ان تقومي بوظيفتك دون ان تغامري بعلاقه مع رجل لم يطلق بعد . الان وضعك صعب جدا فأنت لا تستطيعين البقاء معه بعوده زوجته. اتركيه طبعا وعودي الى منزل قريبتك والأفضل ان تعودي لأهلك عسى ان تكوني قد تعلمت درسا بالا تقيمي علاقه مع متزوج. اعقلي واتركيه ولا تضيعي فرص الحياه بسوء تصرفك وجريك وراء شعورك دون التفكير ، حكمي عقلك وابحثي عن مصلحتك قبل كل شيء.

قبل 6 يوم

ما عليه ما وقفت الحياة عليه. ابعدي عنه و عن حياته دام رجع لزوجته ما يفرق بين زوجين غير الشيطان و اتباعه. مش نصيبك هو ببساطة. و ولاده مهما حبوكي فإمهم أغلى عندهم منك و أقرب...هذا دون ذكر الحرام الي كنتوا عايشين فيه سوا.. ما راح يخلي ام عياله عشان واحدة سلمت له نفسها بكل بساطة.

قبل 2 شهر

هذا درس لكل زوجة كي تعرف أن زوجها مهما فعل في الأخير يرجع لها هي لأنه اختارها هي دون سواها و تبطل النساء دور المحقق كونان و النق و النكد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه