السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

لم أقدر أن أعترف بحبي لها فخسرتها

السلام عليكم انا شاب 30سنه ماسبق لي الزواج مشكلتى انى حبيت واحده مطلقه لانها كانت قريبه منى بحسب الشغل وكانت تكبرني بي 4 سنوات عادى ما يفرق معى السنه بس الحين سرت احب اجلس لحالى واسرح واصمت كثير ومااحب اتكلم واحب اجلس فى مكان مااحد يشوفني علشان ابكى لاانى حبيتها وبصراحه ماقدرت انى اعترفلها بحبي ليها لاانى خجول جدا وهيه بتزوج قريبا نصيحه لانى تعبت جدا 😢😢ارجوكم رد عليه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي اولا الزواج قسمة ونصيب، ثانيا اعتقد انها لم تكن مناسبة لك لانها مطلقة واكبر منك بعدد جيد من السنوات، والاهم انه لا نصيب لك بها. ما يزعجني هو سلوكك، وليس لانك حزين الان، لا بل لانك لم تمتلك القوة والثقة بالنفس ان تتقدم لها يجب ان تعمل يا سيدي على تطوير ثقتك بنفسك، وتزيد من قوة الشخصية حتى تستطيع ان تواجه هذا الموقف وغيره مستقبلًا. انت رجل ويجب ان تكون قوي وتستطيع ان تتخذ قرار صحيح، وان تفكر بعقلك لا بعواطفك، الحد لله ان هذه المرة عدت على خير ومع احترامي للمرأة لم اشعر انها مناسبة لك، ولكنها علمتك درسًا. علمتك درسا ان تكون رجل واثق من نفسه، ارفع نسبة منظور وقيمة نفسك ونظرتك لذاتك امام الاخرين. كن حازما وواثقا وصارما، ولا تجلس الان تندب حظك، فعسى ان ما احببته وابعده الله هو خير لك ولصالحك، ولكي تتعلم منه درسا. اخرج من قوقعتك وعاشر اقرانك واصحابك، وقرر ان تتخذ قرار بما يتعلق بشخصيتك وتحسين منظورك لنفسك. ولا تأسفن على ما مضى ولا على ما لم تنله لان لا نصيب لك به.

قبل 2 شهر

قدر الله وما شاء فعل انت تاخرت واخر سبقك حاول ان تتخلص من خجلك وان تقوم دائما بالمبادرة

قبل 2 شهر

كل ما تستطيع ان تفعله الان ان تدعو لها بالتوفيق بحياتها مع زوجها فهى ليست من نصيبك وابحث عن فتاة لتتزوجها اتملا حياتك وتطلعك من حالة الفراغ التى تعيشها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه