السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

احبه ولكن ارتباطه صعب على اهله

مرحبا انا سارة عمري 21 سنة بحب شب عمرو 23 سنة و صرلنا 4 اشهر و كتير نتخانق على اتفه الاشياء هو عندو ماضي كان يسهر و يشرب و عرف كتييير بنات لما عرفتو حاولت ساعدو و افهمو كان هدفي غيرو للاحسن و بعدو عن هالمحيط و صار تغير لكن البنات لساتو بيتواصل معن بالفايسبوك و التليفون و لما طلبت يتخلص منهن من الفايسبوك لانو تعليقاتهن طريقة الحكي توحي في شي حميمي و ردو لا مافي شي خاص ابدا و الهاتف بيقلي لما تتصل فيه وحدة و تطلب شي او مساعدة بس مو مرتاااحة و مو حل حتي رقم التلفون رفض يغيرو بحجة الشغل و انا ما عندي دليل انو خاني قبل يومين عالفايسبوك كتب تعليق يقول فيه ...اعز صديقة عصبت و خانقتو علما برفض علاقتو بالبنات لانو هو قالي مافي صداقة بين الشب و البنت بعد بيوم بلاقيه بيحب و بنت بتحب فيه و على المباشر عصبت و عملتلو حظر و كسرت رقمي و ماحكينا و انهت العلاقة بينا ممكن كون سرعت ؟ مو منيحة حالتي ابدا حاسه حالي جدبة كنت الدوا و صار الداء ارجوك جاوبني شو اعمل مع العلم لهلا ماحكينة و مستحيل اعمل خطوة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، هذه علاقة تفتقر للنضج العاطفي من الطرفين. الحب ليس مشروع اصلاح وانت ليس لك صفة رسمية حتى تشترطي عليه الا يكلم البنات او غيره. من الواضح ان هذا الشاب يريد ان يتسلى ولا يفكر بالارتباط، ابعاده عن محيطه واصلاح امره ليس وظيفتك، لما تفترضين انه يريد ان يبتعد عن محيطه اصلا!! من كلامك يبدو انكما غير مناسبين لبعضكما، الافضل ان تنفصلا ولو ان الكلام بهدوء والانفصال عن تفاهم كان اجدر. اهتمي بحياتك وصبي اهتمامك الان على تطوير نفسك ودراستك ومهاراتك والعمل بعد ذلك. انت مسؤولة عن نفسك وتطويرها وليس عن لااخرين. اتركي الحب والارتباط للظروف المناسبة واهتمي الان بنفسك حتى تتوسع مداركك وتنصقل شخصيتك وحينها ستختارين الشريك المناسب لك.

قبل 2 شهر

اكبر غلطة تعمليها انك تظنين بامكانك تغييره او ممكن يتغير بعد الزواج ....يشرب و عرف الكثير من البنات فاي علاقة هذه واي سعادة ستجدينها معه واي زوج هذا.....فاتقوا الله في انفسكم ولا تلقوها للتهلكة وتاتوا بعد ذلك وتقولوا --كرهنا الرجال-- و--لا نريد الزواج--....--خانني وتركني-- ....--لا استطيع ان احب غير -- وغيرها من الامور التي نقراها هنا بالمنتدى.....انهي العلاقة ولا تعودي له والا فلا تلومي الا نفسك بالمستقبل ان بقيت معه....بالتوفيق

قبل 2 شهر

الشاب ما يحبك ويتلاعب فيكى ويخونك مع بنات ما تتعلقى فيه واتركيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه