السؤال

قبل 2 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

تعلقت بأخ صديقتي

تعلقت بأخ صديقتي، لم يرني و لم اقابله شخصيا، فقط كنت اعرف اخباره و ارى صوره من صديقتي و بعد ذلك من مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستاغرام، و قد تفاجأت انه عاد الى طليقته، و انا ما زلت متعلقة به، و لم اخبره او اخبر صديقتي، انا اتابعه و اعجب بتغريداته فقط، احاول اقناع نفسي بنسيانه لانه اصبح مرتبطا لكن دون جدوى، هل اصارحه بمشاعري؟ هل اصارح صديقتي؟ كيف اتصرف؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تفاتحي صديقتك ولا تخبري احدا وانسيه تماما ، حافظي على مكانتك عندها ولا تزعزعي ثقتها فيك بعد ان ائتمنتك على صور اخيها وأخباره ، انه رجل متزوج ولا يعلم حتى بوجودك ولا يحبك ، ما الذي ستستفيدينه ان علموا ؟ اتظنين انه سيترك زوجته ويلحق بك ؟ انه لن يفعل وهذا الشعور تجاهه ما هو الا إعجاب من طرف واحد لشخص لا يعلم عنه شيئا . انت تعذبين نفسك من غير داعٍ ، لا تهدري سنوات عمرك الجميلة بانتظار أمل لن يحدث . تابعي حياتك واعملي جاهده كي تنسيه ، لو أردت فعلا وعزمت ستنسينه . خففي من لقاء شقيقته اي صديقتك ولا تساليها عن اخباره. فكري في نفسك وفي مستقبلك ، غدا تلتقين بشاب مناسب يبادلك مشاعرك ، تحبينه ويحبك ، لا تؤذي نفسك بالتصريح عن حب رجل متزوج ومن طرف واحد ايضا . تصرفاتنا وقراراتنا هي التي تحدد مستقبلنا . الحب ليكون حقيقيا يحتاج الى علاقه واقعيه بين شخصين يتبادلان المشاعر ويفعِلان ما في وسعهما لإسعاد الطرف الاخر ، الحب الحقيقي المتبادل ليس مذله ولا عذاب ولا يجب ان يقلل من قيمتك بل يرفعك الى اعلى درجات الاحترام والكرامه.

قبل 2 شهر

هالشي ما اسمه حب هالشي مجرد اعجاب يمكن بكلامه عبر مواقع يمكن بشكله لكن مب حب مجرد ماتشوفين اي انسان غيره اسلوبه بالكلام او شكله حلو بعد بتقولين انا متعلقه فيه مايستوي هالشي لانه هاذا اسمه اعجاب لا اكثر ولا اقل وهو متزوج شو تنتظرين منه؟يعني تخربين بيته مثلا اوك خربتي بيته بعدين مثلا مثلا خطبك اهلك بوافقون على انسان مطلق؟؟؟ وبعدين ترضين على نفسك تبنين سعادتك على تعاسة انسانة ثانية كل هالشي لمجرد اعجاب وهدفه تسلاية وتحسين بالملل منه واذا خبرتي صديقتك شو متوقعة تقولك ما حتقول لك شي جتى لو قالت اي شي بكون مجاملة لكي لكن من وراكي ؤاح تقول عنك انسانة مب زينة ابدا لانك اطالعين رجال متزوج وتبين تخربين بيته عشان جذي بعدي عنه ولاتشوفي صوره ولا تابعينه ع مواقع بتنسينه وبتعرفين انه كان اعجاب مثل اي اعجاب بفنان او مطرب لكن مب حب لدرجة تتعلقين فيه من صور فقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه