السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

تعبت من علاقتنا الكتابية!

السلام عليكم أريد أن نساعدوني في مشكلتي ... أنا فتاة من عائله ذات اخلاق وسمعه طيبه والحمدلله ومررت بتجارب كثيره اثبتت فيها لاهلي بأنني استحق ثقتهم ... كنت دائمة الانغماس بكتبي ودراستي والتفوق وادراج اسمي ع لائحة الشرف واكملت علمي وحصلت ع شهادة الماجستير ولكنني استفقت ع نفسي بوحده مكئبه وشخصيه هشه متهالكه وضعف اجتماعي متهاوي حتى ان حقي لا اعرف كيف استرده ... انا أومن بأن الله يسبب الأسباب من سنتين تعرفت ع شاب عن طريق الفيسبوك وهو غير متعلم وبكبرني بسنوات واعلم ظروفه وقصة حياته وعندما جلست معه لمره واحده تمهيدا ليتقدم لخطبتي وقد حدثت اهلي عنه ويعرفون قصتي معه ... كان في السابق يلح علي بأن تكون علاقتنا جديه امام العالم وحتى بعد أن رأيته وكنت اقابل طلبه بالرفض ولكنني اعدت عليه طلبه فقال لي اتركيها للوقت ... ومن وقتها وأن افكر بتركه فلقد تحدثنا عن كل شيء وقد سأمت من هذه العلاقه الكتابيه واتفقنا ع كل شيء ... اشيروا علي هل اتركه ام ماذا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بداية اخبريني لما ترضى فتاه متفوقة حاصلة على الماجستير برجل غير متعلم؟؟؟ وكيف حكمت انه مناسب لك وانت لم تلتقيه سوى مرة؟؟ لما تستعجلين الأمور وترمين نفسك بعلاقة غير متكافئة. كونك انغمست في العلم وانشغلت عن الاجتماعيات لا يعني انك ضعيفة او بالوصف الذي ذكرته. فتاة وصلت للماجستير لا بد انها تملك الكثير من المميزات. انصحك ان تتركي موضوع الارتباط جانبا الان واتركيه للظروف وان تركزي طاقتك على تمكين نفسك وترسيخ ثقتك بنفسك. اعملي او تطوعي وانخرطي بنشاطات اجتماعية وعائلية ووسعي دائرة معارفك. الان وقد تسلحت بالعلم خوضي الحياة العملية واكتسبي خبرات في التعامل مع الناس والأمور الاجتماعية. لا شك انك متميزة، لا تتزوجي الا من شاب يقدرك حق قدرك وتشعرين انه يتوافق معك علميا وبيئيا ويجذب عقلك وقلبك في ان واحد.

قبل 1 شهر

اتركيه

قبل 1 شهر

شو عم تستني لتقطعي علاقتك فيه واذا بدو ياكي بيجي يخطبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه