السؤال

قبل 1 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

قررت أن اخطبها فكتشفت انها تتراسل مع رجل اخر

أنا شاب أحببت فتاة كانت تدرس معي من ثلاثة سنوات ، ولكن في العام الاول اكتشفت انها تتراسل مع رجل آخر ، ولكنني سامحتها على اساس أنها لن تكرر الامر ، كنا دائما نتشاجر كحال اي اثنين يحبو بعض ، ولكن عندما قررت أن أخطبها ، إكتشفت أنها لا تزال الى اليوم تتراسل معه ، فقالت انني انا السبب الذي تركها تفعل هذا . مع انني أعاملها معاملة حسنة . لقد عجزت ان اتخذ قرار صائب فماذا افعل.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لماذا تتراسل مع رجل وتحب اخر ؟ افهم منها السبب وصارحها قد يكون هناك سوء تفاهم ما. الثقه بالحب هي من الأمور المهمه جدا لان الحب بلا ثقه لا يعني شيئا والمشاكل بين الحبيبين امر اعتيادي وطبيعي ويجب إيجاد حل لكل مشكله بالتفاهم والمصارحة. لا يمكن لأي علاقه ان تستمر ان لم تكن بينهما الثقه بالاخر فلا تكون غيورا بدون سبب ولا تبالغ في ردات فعلك ، افهم منها اولا وأعطها مجالا لتوضح الامر وبعدها تتصرف. ارتباطكما غير رسمي وربما تشك في نيتك الزواج منها ، الان وقد عزمت على الخطوبه ، افهم موقفها منك واطلب منها ان تقطع صلتها بالشخص الاخر ، بعد ان ترتبط رسميا ستتغير وستحافظ على حدود بينها وبين الرجال الاخرين. اثناء الخطوبه ستلمس تغيرا وستتفاهمان على كل ما كان يتسبب في المشاكل بينكما  فالعلاقه بعد الارتباط الرسمي تأخذ شكلا اخرا وتفرض التزاما تجاه الشريك.

قبل 1 شهر

هذي مش محل ثقة يا أخي فكر في مرأة تعطيك إستقرار نفسي تحب تعيش تحت ستار وسواس وخيانة و مراهقة متأخرة على بالي تحبها دوس على قلبك إكويه قبل ما يكوك راك تقرى في هذ موقع بعض نسا متزوجات عندهم تصرفات لواحد يوحد ربي إنت على بر خمم مليح و أخيرا إستشر مخلوقك ربي سبحان هو أدر بك و بها ،علام الغيوب ؛أخاف نكون ظلمتها ما نعرفها؛إستخخخخخخخخخخخخخارة

قبل 1 شهر

استخير الله احمد الله انك لم تتزوجها ولا تفكر فى الزواج منها فلن تستقر معها لانك جربت خيانتها مرتين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه