السؤال

قبل 1 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

تارة نتفق و تارة نختلف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى أن تكونو بخير مشكلتي هي أنه لدي شاب من أحد أقاربي وقد كانت علاقتنا قوية جدا وكان بمثابة الأخ والأخت لي وقد أعجبت به جدا واخبرته بحقيقة مشاعري وهو أيضا لكن بعد مدة تغير فجأة ولا أعلم لماذا فتارة نتفق وتارة نختلف كان في الماضي يخبرني بكل ما يضايقه بدون أن أطلب منه ذلك إما الآن اذا لحظت أي شي غريب في تصرفاته أما يقول لا شي وأما لا يتحدث مطلقا مؤخرا أصبحت تصرفاته غريبة راسلته عده مرات لأعرف اذا ما هناك شي يضايقه عامة أو مني فاره قد قرأ الرسالة ولا يرد قلت أتركه قليلا وبعدها ارسلت له تسجيلا به نكات وقد ارسلت هذا التسجيل للجميع وكانوا يضحكون أما هو لم يقل شيئا سألت إحدى قريباتي اذا كان يتواصل معك فقالت أجل مما زاد حيرتي فما الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الواضح انه يتهرب من الكلام معك ، عليك فهم الرساله ، قد يكون لا يريد ان يواجهك ، ربما لانه لا يملك سببا واضحا او لانه التقى بفتاه اخرى وتطورت علاقته معها . من المؤكد  انه قطع علاقته بك فحافظي على كرامتك واقطعي صلتك به ولا ترسلي له اي رسائل ، يستطيع الاتصال بك لو اراد . بعض الناس لا يواجهون الحقيقه ، كان من الافضل ان يصارحك بدل ان يتصرف بهذه الطريقه ، الحياه تضعك كل يوم في موقف جديد لتتعلمي منه وتأخذي عبره للمستقبل فاستفيدي من تجربتك.

قبل 1 شهر

كل ذلك فعلته لكنه أما يتهرب أو يقول لا تضعي شي في بالك أو يقول لا تفكري هكذا

قبل 1 شهر

ما ترخصى نفسك اله فانت لم تخطاى بحقه وبصراحة انت غلطتى لما صارحتيه بمشاعرك كانت اول ان تتاكدى بالاول من حقيقة مشاعره هو نحوك قبل ان تصارحيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه